لا تعليقات

بالفيديو.. “اليويفا” يبرز تألق صلاح بعد مباراة الريال وروما

أبرز موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تألق لاعب روما، محمد صلاح، في مباراة ريال مدريد الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

وفيما يلي ما ذكره الاتحاد الأوروبي على موقعه الرسمي

رونالدو لا يتوقف عن التسجيل

يقدم كريستيانو رونالدو آداء رائع في دوري الأبطال، حيث يحتل صدارة هدافي البطولة عبر التاريخ برصيد 90 هدف، ويتصدر قائمة هدافي البطولة الحالية برصيد 14 جول، وسجل هدفه رقم 57 في الأدوار الإقصائية، ليكون أكثر لاعب سجل في مباريات خروج المغلوبد

الريال يفوز في اسوأ الأحوال

قدم روما مباراة جيدة، وكان الأفضل في أوقات كثيرة في اللقاء، لكن خبرة لاعبي الريال صنعت الفارق، بفضل تماسكهم وحارس مرماهم الذي تصدى للعديد من الفرص الخطيرة من لاعبي روما.

https://youtu.be/KCdmARcFRMI

تألق محمد صلاح

يوما بعد يوم، يخطف محمد صلاح الأنظار نحوه في روما، بسبب أدائه الرائع وسرعته التي تجعله يقود روما لتسجيل الأهداف.

وفي مباراة الأمس، قدم المصري مباراة رائعة، بعدما استغل ثغرات الظهير الأيسر، مارسيلو، الذي يعاني في الشق الدفاعي، وجعل الريال يعاني، لكن من حسن حظ أصحاب الأرض، أنه لم يحالفه الحظ في تسجيل الفرص التي أتيحت له.

كايلور نافاس لا يهزم

نافاس ليس الإسم الأبرز في تشكيلة ريال مدريد، لكن الكوستاريكي يقدم مردود طيب جدا، وخاض 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا، دون أن تهتز شباكه بأي أهداف، وأصبح قريب من تحطيم رقم الحارس الألماني يانز ليمان، الذي حافظ على نظافة شباكة لمدة 853 دقيقة.

الحارس صاحب الـ29 تصدى لفرص دجيكو ومانولاس وبيروتي والشعراوي وصلاح، وحافظ على عذرية شباك الريال.

https://youtu.be/ddB90kqR7C4

تحية البيرنابيو لتوتي

قام الحضور في ملعب سانتياجو بيرنابيو، بتحية اللاعب فرانشيسكو توتي، عقب نزوله لأرضية الميدان في الدقيقة 74، وكما فعلت الجماهير، فعل الثنائي البرازيلي كاسيميرو ومارسيلو، وقاموا بتحية “ملك روما”.

المدير الفني لروما، لوتشانو سباليتي، قال “يستحق التحية لما قدمه في مشواره الكروي العظيم”.

https://youtu.be/4nLcLcnv0ao

أضف تعليق