لا تعليقات

مواعيد مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري وجدول ترتيب الفرق

تبدأ مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2016 يوم الجمعة 22 يناير، وننشر مواعيد مباريات الأسبوع السادس عشر، وجدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الأسبوع الخامس عشر، وأهم نتائج مباريات الأسبوع الخامس عشر فى تحليل سريع لمباريات الدوري الممتاز.

أولا: مواعيد مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري

  • يوم الجمعة 2 يناير يلتقي فى الثالثة عصراً بتروجيت مع إنبي.
  • يوم السبت 23 يناير يلتقي فى الثالثة عصراً الاتحاد السكندري مع الأهلي.
  • يوم الأحد 24 يناير تقام 4 مباريات حيث يلتقي غزل المحلة مع الشرطة في الثانية والنصف عصراً ، وفي الخامسة مساءً يلتقي مصر للمقاصة مع حرس الحدود، والزمالك مع سموحة، وفي السابعة إلا الربع يلتقي الإسماعيلي مع وادي دجلة.
  • يوم الأحد 31 يناير تقام 3 مباريات حيث يلتقي الداخلية مع أسوان في الثانية والنصف عصراً ، وفي الخامسة مساءً يلتقي طلائع الجيش مع المصري، وفي السابعة إلا الربع مساءً يلتقي المقاولون العرب مع الإنتاج الحربي.

league1

ثانياً: جدول ترتيب الدوري العام المصري بعد مباريات الأسبوع الخامس عشر

  • يتصدر جدول الدوري فريق الزمالك برصيد 30 نقطة، يلية في المركز الثاني النادى الأهلي برصيد 29 نقطة، ثم مصر للمقاصة برصيد 27 نقطة، والمصري برصيد 26 نقطة، ثم الداخلية 25 نقطة، ثم سموحة برصيد 23 نقطة، في منطقة مقدمة الدوري.
  • في المركز السابع فريق بتروجيت برصيد 22 نقطة، يليه الاتحاد السكندري برصيد 22 نقطة، ثم إنبي برصيد 20 نقطة، ثم الإنتاج الحربى 20 نقطة، ثم الإسماعيلى 18 نقطة، ثم طلائع الجيش 13 نقطة، في منتصف الترتيب.
  • في المركز الثالث عشر فريق أسوان برصيد 17 نقطة، ثم وادي دجلة 14 نقطة، ثم المقاولون العرب 9 نقاط، ثم الشرطة، 8 نقاط، ثم حرس الحدود 5 نقاط، ثم غزل المحلة 5 نقاط، في منطقة مؤخرة الدوري وصراع الهبوط.

league3

ثالثاً: نتائج مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري

– فوز بتروجيت على مصر للمقاصة 1-صفر، وإنبي على غزل المحلة 3-صفر، ووادي دجلة على الداخلية 1-صفر، وسموحة على الاتحاد السكندري 1-صفر، والإنتاج الحربي على حرس الحدود 3-صفر، وأسوان على المقاولون العرب 2-1، وطلائع الجيش على الشرطة 4-1، والأهلي على الإسماعيلي 1-صفر، وفوز الزمالك على المصري 1-صفر.

league2

أضف تعليق