لا تعليقات

موعد مباراة مصر والجزائر في أمم أفريقيا الأحد 29 نوفمبر والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر والجزائر في المباراة الافتتاحية للجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية تحت 23 سنة، والتي تقام بالسنغال  والتي تضم معهم منتخبات نيجيريا و مالي اليوم الأحد على ملعب “كارولين فايي”، ويتوقع المحللون والنقاد الرياضيون أن يكون لقاء الجولة الأولي من المجموعة الثانية احد المباريات النارية لما يحفل به تاريخ المنتخبين من أحداث مثيرة بخلاف الإنجازات الكبيرة التي تجعل كل منهما يطمح في تمثيل القارة السمراء بتصفيات أوليمبيات “ريو دي جانيرو” بالبرازيل.

وتقام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة للمنتخبات الأوليمبية بنظام المجموعتين يتأهل أول وثاني كل مجموعة لدور نصف النهائي أو دور الأربعة، ويتأهل أول ثلاثة منتخبات بالترتيب لخوض الأوليمبيات المقبلة.

تنطلق المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر والجزائر غدا الأحد 29 نوفمبر 2015 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت الجزائر، وفى تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرنتيش أو التوقيت الدولي.

تنقل مباراة منتخب مصر  الأوليمبي ومنتخب الجزائر الأوليمبي عبر BeIN Sport HD10 ضمن شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة على القمر الصناعي المصري  نايل سات، وبخصوص المتابعين للمباراة بمصر فيمكنكم التمتع بالمشاهدة عبر قناة النيل للرياضة للبث الأرضي.

وأعلنت قناة ORTM المالية عن نقلها للمباراة

تردد قناة ORTM :

القمر: Eutelsat W3
التردد: 11346
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 3/4

القمر: Eutelsat W3
التردد: 10721
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 22200
التصحيح: 3/4

أضف تعليق