لا تعليقات

تطبيق Truemessenger لحجب الرسائل المزعجة لمستخدمي أندرويد

أعلنت Truecaller بأن تطبيقها الجديد الذي أطلقته الشهر الماضي Truemessenger قد أصبح متوفّرا للتحميل من متجر بلاي لجميع مُستخدمي أندرويد حول العالم، وذلك بعد أن كان الحصول عليه محصورًا بالسّوق الهندية منذ إطلاقه.

ويُعَد Truemessenger تطبيقًا للرسائل القصيرة SMS، لكن ما يُميّزه عن التطبيقات الأخرى هو توفيره لما تقول الشركة أنها وسيلة فعّالة لحجب الرسائل المزعجة ومجهولة المصدر.

ويعمل التطبيق بنفس الفكرة الأساسية لتطبيق Truecaller، من خلال تحديد هوية أي رقم مجهول يقوم بإرسال رسائل نصيّة قصيرة SMS، ويقوم التطبيق باستبعاد وحجب الرسائل المزعجة والمجهولة من خلال الاستفادة مما تقول الشركة أنها تجارب أكثر من 150 مليون مشترك في خدمات Truecaller على مستوى العالم.

ويمكن لمستخدم التطبيق التعرف على هوية الرقم المُرسِل لأي رسالة قصيرة، بفضل قاعدة البيانات الكبيرة لتطبيق Truecaller والتي تضم أكثر من 1.7 مليار رقم حول العالم. كما يمكن للتطبيق الجديد جمع المعلومات من شبكات التواصل الاجتماعي، والقيام تلقائيًا بتخصيص الصورة واسم المستخدم وجميع البيانات الخاصة بالرقم المُرسِل للرسائل النصية القصيرة. ويتيح Truemessenger للمستخدم إمكانية وضع معايير محددة لاستبعاد الرسائل المزعجة والمجهولة بنفس طريقة ضبط الإعدادات الخاصة بالبريد الإلكتروني. وبعد القيام بتحديد الرقم والاسم، يقوم التطبيق تلقائياً باستبعاد الرسالة القصيرة غير المرغوب فيها وحجبها، والمحافظة على صندوق الرسائل الواردة خالياً من أي رسالة مزعجة.

[highlight color=”yellow”]يُمكن الآن الحصول على تطبيق Truemessenger مجانًا عبر متجر بلاي من خلال هذا الرابط[/highlight]

أضف تعليق