لا تعليقات

خطأ إكرامي يتسبب في خسارة الأهلي والجماهير تطالبه بالرحيل

حالة استياء وغضب شديد انتابت جماهير ومشجعي النادي الأهلي بعد الهزيمة الغير متوقعة التي تلقاها النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء من نادي أسيك ميموزا الإيفواري حيث أقيمن المباراة علي أرض ملعب برج العرب ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في جولتها الثانية من المجموعة الأولي.

بعد انتهاء المباراة شن مشجعي النادي الاهلي هجوماً شرساً علي حارس مرمى نادي القلعة الحمراء مطالبين برحيله من النادي، بعد أن اتهمته الجماهير بالتسبب في خسارة النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت علي ملعبهم ووسط جماهيرهم، حيث فقد شريف إكرامي السيطرة علي الكرة وقام بانتزاعها منه اللاعب “نيامكي” وسجل الهدف الثاني لصالح فريقه ليتفوق علي الأهلي بهدفين مقابل هدف وتعالت أصوات الجماهير ورددوا هتافات “امشي يا إكرامي”.

غضب جماهير النادي الأهلي

حالة من الغضب العارم شهدتها نهاية المباراة بسبب تراجع أداء ومهارة حارس مرمى نادي الاهلي والمنتخب شريف إكرامي وارتكابه خطأ لا يغتفر تسبب في هزيمة مخجلة أمام فريق أسيك الإيفواري كما أنها المباراة الثانية التي يخسرها النادي العملاق.

في حين وجه اللاعب شريف إكرامي اعتذاراً لنادي الأهلي وجماهيره وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع تواصل الاجتماعي “تويتر” معتذراً عن خطأه وأن تهربه من المسؤولية والاختفاء ليست من صفاته وأنه مقدر حالة الحزن التي يعيشها جماهير النادي الأهلي لكن فرصة البقاء لا زالت قائمة.

أضف تعليق