لا تعليقات

موعد مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد الزامبي في دور مجموعات دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي مع فريق زيسكو يونايتد الزامبي اليوم السبت، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير تغطية للمباراة الهامة في بداية مشوار النادي الأهلي في دور مجموعات البطولة الأهم في افريقيا.

موعد مباراة الأهلي وزيسكو

تقام المباراة السبت 18-6-2016 في تمام الساعة 15:30 الثالثة والنصف عصراً على ملعب “ليفي مواناواسا ستاديوم”، بمدينة ندولا معقل نادي زيسكو.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزيسكو

تذاع مباراة الأهلي وزيسكو بطل زامبيا حصريا في الشرق الأوسط عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، وتحديداً على قناة Bein Sport 1 HD بتعليق محمد الكواليني، كما تنقل المباراة أيضا قناة Foot+ على قمر أسترا 19 شرق.

غيابات الأهلي

يغيب عن قائمة فريق الاهلى في مباراة زيسكو يونايتد الزامبي فى دور المجموعات ثلاثة من أهم نجومه وهم ماليك إيفونا للإصابة  وكذلك عبد الله السعيد وعمرو جمال لنفس السبب، حيث لن يتواجد في خط هجوم الاهلي سوى كلا من جون أنطوي والمخضرم عماد متعب، بينما من المرجح أن يعوض صالح جمعه أو وليد سليمان غياب عبد الله السعيد.

يذكر أن لاعبوا النادى الاهلي كانو قد أعلنوا عن نيتهم مواصلة صيامهم اثناء مباراة الاهلي وزيسكو يونايتد فى دور المجموعات حيث إجتمع اللاعبون وقرروا عدم إستخدام رخصة الافطار وصرحوا أن درجة الحرارة فى زامبيا ليست عاليه ولن تؤثر على مجهودهم البدنى خلال المباراة.

وسوف نقوم بتغطية ومتابعة مباراة الأهلي وزيسكو على نايل نت، فتابعونا،،.

أضف تعليق