لا تعليقات

موعد مباراة مصر وتنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب مصر مع منتخب تنزانيا ضمن مباريات الجولة الخامسة والأخيرة في المجموعة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية “الجابون 2017” ويرصد لكم نايل نت موعد المباراة والقنوات الناقلة وموقف الفريقين.

موقف المنتخب المصري

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط بينما يقع المنتخب التنزاني في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويعتبر منتخب مصر قد تأهل عملياً لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الجابون 2017، فيما يحتاج المنتخب التنزاني لمعجزة من أجل التأهل لأمم أفريقيا حيث يتطلب منه الفوز على المنتخب النيجيري ومن ثم الفوز على المنتخب المصري بأربعة أهداف دون رد.يذكر أن المجموعة السابعة والتي تضم مصر ونيجيريا وتنزانيا لن يتأهل منها سوي منتخب واحد وذلك بعد إنسحاب تشاد.

وتأتي أهمية المباراة من جهة اهتمام المنتخب المصري بالتصنيف الأول في قرعة تصفيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018، حيث يتحتم على منتخب مصر الفوز على تنزانيا للحفاظ على ترتيبه في المركز الخامس افريقياً لضمان المستوى الأول في قرعة تصفيات المونديال.

موعد مباراة مصر وتنزانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إقامة مباراة المنتخب الوطني أمام تنزانيا في ختام تصفيات أمم إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل، في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا.

وتقام المباراة في هذا الموعد نظرًا لعدم وجود أضواء كاشفة في ستاد بنجامين مكابا في تنزانيا، ووهو نفس الملعب الذي أقيمت عليه مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

تنقل المباراة فضائيا على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة بشكل حصري، والتي تملك حق نقل كل مباريات قارة إفريقيا حصريا في الثالثة عصر السبت.

وستذيع الشبكة مباراة الفراعنة عبر قناة “بي إن سبورت 8” وتخصص له أستوديو تحليلي، ويعلق على اللقاء علي محمد علي.

أضف تعليق