لا تعليقات

جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد الجولة 37 المنافسة تنحسر بين الريال والبرسا وأتلتيكو يبتعد

عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية والدوري الأسباني، نقدم لكم جدول ترتيب فرق الدوري الأسباني “الليجا” بعد انتهاء الجولة الـ37 وانحسار الصراع على قمة الدوري بين الثنائي الريال والبرشا، بعد أن ابتعد أتلتيكو مدريد عن المنافسة على اللقب.

ارتفع رصيد برشلونة إلى 88 نقطة بعد فوزه على إسبانيول بخماسية نظيفة، وجاء ريال مدريد في المركز الثاني بـ87 نقطة، عقب تغلبه على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما حل أتلتيكو ثالثًا، بعدما تجمد رصيده عند 85 نقطة عقب خسارته من ليفانتي الهابط للدرجة الثانية بهدفين لهدف.

وجاء فياريال في المركز الرابع برصيد 64 نقطة، يليه سلتا فيجو بـ60 نقطة، ثم أتلتيك بلباو برصيد 59 نقطة، وحل إشبيلية في المركز السابع برصيد 52 نقطة، يليه ملقا وريال سوسيداد بنفس الرصيد وهو 45 نقطة.

وبرصيد 44 نقطة، جاء فالنسيا ولاس بالماس، ثم إيبار برصيد 43 نقطة، يليه ديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتيس برصيد 42 نقطة، ثم إسبانيول بـ40 نقطة في المركز الـ15، ويحتل غرناطة المركز الـ16 برصيد 39 نقطة، يليه سبورتينج خيخون وخيتافي برصيد 36 نقطة، ثم رايو فاليكانو بـ35 نقطة، ويقبع في المركز الأخير ليفانتي بـ32 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الأسباني

ينشر لكم نايل نت جدول الترتيب الكامل للدوري الأسباني بعد الجولة الـ37 .

liga

أضف تعليق