الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية وظائف خالية ZTE الصينية تفتح أبوابها أمام المصريين للتدريب
ZTE

ZTE الصينية تفتح أبوابها أمام المصريين للتدريب

كشف المهندس أحمد محمد سليمان، المدير التنفيذى لشركة ZTE بمصر، أن الشركة رصدت منحة لتطوير العملية التعليمية لإنشاء 10 أماكن اتصال عن بعد، قائلا: “تم الاتفاق مع الدكتور الهلالي شربيني، وزير التربية والتعليم، على تدريب عدد من المهندسين والفنيين المصريين بمقر الشركة بالصين بالتعليم عن بُعد”.

وتعد شركة ZTE واحدة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات وشبكات المحمول والشبكات الذكية وتطبيقاتها في مجالات التعليم والنقل والكهرباء والطاقة والمدن الذكية والسكك الحديدية وأنظمة السلامة.

وقال سليمان: “الشركة أخذت على عاتقها مسؤولية تطوير 200 مدرسة مصرية، كجزء من مسؤوليتنا المجتمعية، ونحن الآن في المرحلة الثالثة للمبادرة التي تتضمن 57 مدرسة، وتم تنفيذ المرحلة الأولى والثانية بإجمالي 143 مدرسة”.

وأضاف سليمان، في بيان صحفي، أن ZTE تسعى لتوسيع نشاطاتها في مصر وطرح أحدث منتجاتها خلال السنوات المقبلة، بالإضافة لطرح فرص عمل في مختلف التخصصات الهندسية تزامنا مع المشروعات الجديدة للشركة محليا.

ونفذت ZTE العالمية أكثر من 240 مدينة ذكية داخل حوالي 40 دولة على مستوى العالم، أهمها فرنسا ورومانيا ونيجيريا وإثيوبيا وفينزويلا وأورجواي وتشيلي والصين، وساهمت تطبيقاتها المتكاملة في تطوير نظم التعليم بالعديد من دول العالم.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *