الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار مصر بعد دعوة السيسي.. 45 ألف جنيه “تصبيح على مصر” في الساعة
السيسي

بعد دعوة السيسي.. 45 ألف جنيه “تصبيح على مصر” في الساعة

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، المواطنين في كلمته خلال فعاليات مؤتمر استراتيجية مصر للتنمية المستدامة “رؤية مصر 2030″، الأربعاء الماضي، للتبرع لمصر يوميًا بجنيه واحد، عن طريق الهواتف المحمولة، قائلًا “صبحوا على مصر بجنيه”.

وقال المدير التنفيذي لصندوق “تحيا مصر”، محمد عشماوي، إن الصندوق تلقى 450 ألف رسالة حتى الآن على حساب 37037، وأكد أن اسهامات المصريين عن طريق الرسائل وصلت إلى 2 مليون و200 ألف.

وبالحسابات المبدئية يحصل “صندوق تحيا مصر” على حوالي 45 ألف جنيه في الساعة، ومن المتوقع أن يصل للصندوق تبرعات بإجمالي حوالي 3.2 مليون جنيه مساء اليوم.

طرق “التصبيح على مصر”:

التليفون الأرضي والمحمول:

قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في برنامج القاهرة 360 مع الإعلامي، أسامة كمال، إنه يمكن التبرع عن طريق الخط الأرضي والمحمول من خلال رقم 1333 بجنيه.

ماكينات فوري:

يمكن إرسال “صبح على مصر” من خلال “خدمة فوري” و”بي” على حساب تحيا مصر 37037، وذلك حسبما قال المدير التنفيذي للصندوق، محمد العشماوي في مداخلة تليفونية على قناة صدى البلد.

التحويلات البنكية للمقمين بالخارج:

بالنسبة للمصريين المقمين في الخارج، يمكنهم التبرع على رقم حساب صندوق “تحيا مصر” عن طريق تحويل الأموال من بنك لبنك أو من الانترنت بنك، حتى فتح رقم للتبرع من خلالها.

للتصبيح من أوروبا فقط:

دشن “اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا “حملة صبح على مصر من أوروبا” وذلك على رقم 00202037037، من خلال الاتصال أو عن طريق رسالة.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *