السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية تقارير ومتابعات هتعمل اية لو كنت وزير السعادة؟!

هتعمل اية لو كنت وزير السعادة؟!

بعد أن أعلن حاكم دبي، ورئيس وزراء دولة الإمارات، محمد بن راشد آل مكتوم، تعيين وزيرا للسعادة وآخر للتسامح، ضمن تغييرات هيكلية في الحكومة اﻹماراتية لمناسبة “القمة العالمية للحكومات” التي تعقد في دبي، والتي تضمنت تضم عددا أقل من الوزارات، وعددا أكبر من الوزراء للتعامل مع ملفات وطنية واستراتيجية، دشن النشطاء هاشتاج يحمل اسم ” لو كنت وزير السعاده “.

واحتل الهاشتاج المركز الثامن على Trends ” تويتر ” والتي تضم أكثر الموضوعات أهمية وتداولا من قبل النشطاء، مقترحين العديد من المهام والوظائف التي من الممكن أن يفعلها هذا الشخص المكلف بهذه المهامة .

20160209_134823_8123[1]

كما أعرب النشطاء من خلال العديد من الكوميكات الساخرة على موقع ” فيس بوك “، عن مدى حقدهم على الشعب اﻹماراتي، وأمانيهم في أن تنتهج الحكومات في بلادهم نفس النهج الإماراتي، ساخرين من ناحية أخرى من أوضاعهم المعيشية التي تزداد سواءا .

20160209_133337_7596[1]

جنة الفردوس علقت مازحة ” ويا حسرة ليه بقة …هما عندهم وزير واحد بس للسعادة …واحنا عندنا حكومة كاملة .. ومعاها برلمان ولا موجة كوميدي …هاه مش التصريحات بتاعتهم بتموتكم من الضحك …سعادة ولا مش سعادة يا متعلمين يا بتوع المدارس ” .

نادية عوض علقت بنظرة إيجابية في مفهوم السعادة فقالت ” السعادة الحقيقية تأتى من تقوى الله.اشتغلوا يا واد انت و هو .دولة اﻹمارات دي كانت من خمسين سنة أرض صحراء وبظهور البترول في الخليج كله وبإعترافهم كلهم لوﻻ أبناء مصر وانا كنت منهم وعملت طبيبة في السعودية وغيرى من ملايين المصريين وقفنا وﻻزلنا شعب وجيش يساند اخواته فى الخليج.وﻻ ننسى ايدا الشهيد العظيم الملك فيصل والعزيز الغالى الشيخ زايد..إقرأوا شويه يا شباب لتعلموا علي أرض تقفون.إنها ارض مصر الحبيبة يا أوﻻدي ” .

وآخر نشر كوميك وعلق عليه .. ده حالتي أما سمعت الخبر

20160209_133336_7316[1]

شهاب الودري استنكر هذا المنصب في مصر فعلق قائلا ” ازاي .. و ننسي اللي بيحصل في البلد و كل يوم ناس بتموت، تزايد للضريبة علي كل حاجة، الإعتصامات و الإضرابات اللي في البلد،الكباري و الطرق المتكسرة والغير صالحة، غلاء الأسعار علي الأكل و المياة و الكهرباء و الملابس و المشروبات و العقارات

وتابع، احنا عايزين ١٥٠ سنة عشان نبدأ نكون بشر .. إحنا عايزين جيل جديد، لسه مولود يفتح عينه علي الخير و السعادة و التطور و الرقي بس دا مش دلوقتي و ربنا يستر علينا ” .

ومن ضمن التعليقات التي حصدها هاشتاج ” لو كنت وزير للسعادة “

عبد الكريم العوادي قال ” #لو_كنت_وزير_السعاده .. راح أوزع مناديل ” .

عبد المجيد الكناني غرد ” لوضعت صورتي في كل مطعم ” .

وآخر اقترح الابتسامة وقال ” لأمرت بوجوب الإبتسامة فهي تصنع السعادة ” .


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *