الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة الإعلام التونسي يشكك في نزاهة فوز الفراعنة بكأس إفريقيا لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

الإعلام التونسي يشكك في نزاهة فوز الفراعنة بكأس إفريقيا لكرة اليد

شن الإعلام التونسي هجومًا واسعًا على الحكم الروسي الذي أدار مباراة النهائي لبطولة كأس إفريقيا لكرة اليد 2016 بين المنتخبين المصري والتونسي، والتي انتهت بفوز الفراعنة باللقب الإفريقي وتأهلهم إلى دورة الألعاب الأوليمبية 2016 بريو دي جانيرو.

وجاء الحدث في صحيفة “الشروق” التونسية تحت عنوان “كان اليد بمصر: التحكيم يحرم تونس من لقب مستحق”، حيث أوضحت أن طاقم الوفد التونسي قد احتج على حكم المباراة الذي كان منحازًا إلى جانب المنتخب المصري.

وتناول موقع “شمس إف إم” التونسي، غضب لاعبي المنتخب التونسي من فقدان اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، حيث اتهموا الحكم الروسي بأنه حرمهم من فرصة التتويج بالكأس، وجعل فرص فوزهم على المنتخب الوطني ضعيفة للغاية.

وفي صحيفة “الصباح”، جاء الخبر تحت عنوان “تحكيم جائر يحرم تونس من اللقب”، مبينة أن قرارات التحكيم الروسي قد غيرت مجريات المباراة لأنهما كانا منحازين للمنتخب المصري.

وكان المنتخب المصري قد توج باللقب الإفريقي السادس في تاريخه، عقب فوزه على نظيره التونسي بنتيجة (21-19)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين بالصالة الرئيسية باستاد القاهرة، ليصبح الفراعنة ممثلين عن كرة اليد الإفريقية في أولمبياد ريو دي جانيرو للمرة الأولى منذ 2008.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *