الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية لايف ستايل صحة وجمال 10 قنوات على يوتيوب للحفاظ على اللياقة وتعلم التمارين الرياضية

10 قنوات على يوتيوب للحفاظ على اللياقة وتعلم التمارين الرياضية

يُعتبر موقع يوتيوب الدليل الأمثل للراغبين بتعلّم أي شيء جديد بدءًا من اللغات، ومُرورًا بالبرمجة والتصميم، وانتهاءً بالرياضية والتمارين الرياضية التي تُساعد في الحفاظ على اللياقة وحرق شحوم الجسم.

ويُمكن للمهتمين بالحصول على تمارين رياضية الاستفادة من بعض القنوات مثل FitnessBlender أو Jessica Smith TV التي تُقدم مجموعة من التمارين التي يُمكن القيام بها في المنزل ودون الحاجة إلى أوزان أو تجهيزات خاصّة، مثل قناة BodyRock التي تُقدم تمارين شديدة التركيز لحرق الشحوم وشد الجسم في المنزل أو الصالات الرياضية. أما الراغبين برفع لياقة الجسم ومُرونته فبإمكانهم مُتابة قناة SofaBar أو قناة BeFiT التي تهدف أولًا إلى توفير تمارين للياقة الجسم بأنواع وأساليب مُختلفة.

قناة Muscle & Strength تستعرض تمارين رياضية لتقوية العضلات والجسم بشكل عام، فهي تعتمد على التجهيزات الموجودة داخل الصالات الرياضية، حالها حال قناة Scott Herman Fitness التي تُركّز فقط على تمارين بناء العضلات وإبرازها.

بدوره يوفر موقع Bodybuilding.com الشهير قناة خاصة لاستعراض الطريقة الصحيحة للقيام بالتمارين مع بعض البرامج التي يُمكن اتباعها لتحقيق النتيجة المطلوبة.

قناة Jenny Ford تتبع نظام التمارين الهوائية التقليدية من أجل حرق الشحوم وشد الجسم، وهي لا تحتاج إلى معدات خاصّة أيضًا، كما توجد قناة Yoga Journal التي تُركّز على اليوجا بشكل عام والتي ثبت علميًا دورها الكبير في حرق شحوم الجسم.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *