الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية فن وثقافة «أبلة فاهيتا» تتبرأ من فيديو «البلالين»: شادي ﻻ يمثلنا
أبلة فاهيتا

«أبلة فاهيتا» تتبرأ من فيديو «البلالين»: شادي ﻻ يمثلنا

أصدر القائمون على برنامج «أبلة فاهيتا»، والذي يعرض على شاشة «سي بي سي» بيانًا للرد على الفيديو الذي أعده شادي أبو زيد، مراسل البرنامج، والفنان أحمد مالك، والذي حمل إساءة لرجال الشرطة أثناء إحياء الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

وقالت «أبلة فاهيتا»، في بيان لها عبر صفحتها بموقع التواصل اﻻجتماعي “فيس بوك”، اليوم الثلاثاء: «بمناسبة الفيديو الذي تم تداوله منذ أمس على مواقع التواصل الاجتماعي في صورة تقرير أعده وقدمه السيد شادي أبو زيد، وتضمن ما لا يمكن قبوله من محتوى مسىء ينافي الآداب والأخلاقيات العامة ولا يتحلي بالمسؤولية والاحترام الواجب».

وتابع البيان: «أسرة البرنامج والشركة المنتجة له تؤكدان للجمهور المصري وللوسط الإعلامي وللسلطات العامة أنهما لا يربطهما بالسيد شادي أي علاقة خارج ما كان يؤديه من عمل بالبرنامج وليس لها رابط أو علاقة بأفعاله ومواقفه الشخصية».

وأردف البيان: «تؤكد الشركة المنتجة وأسرة البرنامج أن السيد المذكور لا يمثلهما، وأن دوره كان ينحصر في كونه مراسلاً خارجياً يعمل وفق إطار محدد وأن الشركة مسؤولة فقط عما يعرض من محتوى في البرنامج الذي تنتجه وأنها تعتبر الفيديو المذكور للسيد شادي بكل ما تضمنه من إساءات أمراً مرفوضاً جملة وتفصيلا».


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *