الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة بالفيديو.. أنطوي يقود الأهلي لصدارة الدوري مؤقتا
20150924_120343_2958[1]

بالفيديو.. أنطوي يقود الأهلي لصدارة الدوري مؤقتا

تصدر الأهلي جدول الدوري الممتاز مؤقتا بعد فوزه علي الإتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت باستاد الاسكندرية في الأسبوع الـ16 من مسابقة الدوري.

سجل الهدف جون أنطوى في الدقيقة 65 من عرضية أحمد فتحي من الجانب الأيمن ليحقق الفريق الإنتصار الثاني علي التوالي تحت قيادة زيزو بعد إعتذار بيسيرو عن إكمال المهمة ورحل ليدرب فريق بورتو البرتغالي.

بدأ الشوط الأول بحماس وتبادل الفريقان الهجمات لتسجيل هدف مبكر لإرباك الخصم وأول هجمة للاهلي في الدقيقة الخامسة عن طريق رامي ربيعة بكرة رأسية حول بها تمريرة عبد الله السعيد، إلا أنها مرت فوق العارضة. .. ورد محمود شعبان على هجمة الأهلي في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الأهلي، تصدى لها شريف إكرامي لتتحول إلى ركلة ركنية لم يستفد منها زعيم الثغر.

وفي الدقيقة 34 أخطر هجمات الأهلي في الشوط الأول عن طريق رمضان صبحي حيث إنفرد بمحمود السيد حارس مرمى الإتحاد، إلا أنه تأخر في تسديد الكرة ليضغط دفاع زعيم الثغر عليه وينقذ مرماه من هدف محقق.

واستمر الأهلي في الاستحواذ على الكرة، وهو ما سمح لجون أنطوي بتشكيل خطورة على مرمى الإتحاد بعد كرة رأسية في الدقيقة الأخيرة من الشوط، مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني أجري زيزو أول تغيرات الاهلي بخروج عماد متعب ونزول مؤمن زكريا بدلا منه، لتجديد دماء خط الهجوم .

وواصل الأهلي الضغط والهجوم وفي الدقيقة 65 سجل جون أنطوي الهدف للاهلي ، بعد كرة طولية من عبد الله السعيد حولها أحمد فتحي لعرضية، لعبها الغاني مباشرة إلى داخل شباك الاتحاد. ليسجل هدف الانقاذ والثلاث نقاط.

ودفع زيزو بأحمد حمدي في الدقيقة 74 بدلا من عبد الله السعيد، قبل أن يشرك عمرو جمال بدلا من جون أنطوي في الدقيقة 85، بعد أن نجح في السيطرة على المباراة تماما.

وكاد صبري رحيل أن يضيف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 90 بعدما أرسل كرة عرضية، غيرت إتجاهها واصطدمت بدفاع الإتحاد لترتطم بالعارضة ثم تتحول إلى ركلة ركنية.

وينتهي اللقاء بفوز الأهلي علي الاتحاد بهدف مقابل لاشيء ليتصدر جدول الدوري مؤقتا برصيد 32 نقطة في انتظار نتيجة مباراة الزمالك وسموحة غدا ، بينما يتوقف رصيد الإتحاد عند النقطة 22 في المركز الثامن بترتيب جدول الدوري الممتاز.

وقال بوتيس المدير الفني للإتحاد فى تصريح بعد المباراة لعبنا بقوة فى مواجهه خصم لديه النجوم والخبرات وخاصة فى الشوط الأول ، وفى الشوط الثاني دخل فى مرمانا الهدف ولم نيأس وواصلنا الهجوم ولكن غاب عنا التوفيق ومن وجهه نظري الهزيمة بهدف أمام الأهلي لا تقلل من شأن الفريق.

شاهد هدف الأهلي في الإتحاد السكندري


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *