الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري وجدول ترتيب الفرق
الدوري المصري الممتاز

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري وجدول ترتيب الفرق

وصل قطار الدوري العام المصري لكرة القدم إلى المحطة رقم 15 للبطولة، واشتد صراع القمة بين الكبار الأهلي والزمالك ومصر للمقاصة والمصري والداخلية، ونعرض مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2015، ونتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر، وجدول ترتيب أندية الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الأسبوع الخامس عشر.

أولا: مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري

– يوم الاثنين 18 يناير يلتقي فى الثانية والنصف عصراً مصر للمقاصة مع بتروجيت، وفى السادسة مساءً يلتقى إنبي مع غزل المحلة.

– يوم الثلاثاء 19 يناير يلتقي فى الثانية والنصف عصراً وادى دجلة مع الداخلية، وفى الخامسة مساءً يلتقى سموحة مع الاتحاد السكندري، وفى السابعة إلا الربع يلتقى الإنتاج الحربي مع حرس الحدود.

– يوم الأربعاء 20 يناير يلتقي فى الثانية عصراً أسوان مع المقاولون العرب، والشرطة مع طلائع الجيش، وفى الخامسة مساءً يلتقى الأهلي مع الإسماعيلي، وفى السابعة إلا الربع يلتقى المصري مع الزمالك.

Capture

ثانيا: جدول ترتيب الدوري العام المصري لكرة القدم قبل مباريات الأسبوع الخامس عشر

– يتصدر جدول الدوري مصر للمقاصة برصيد 27 نقطة، يلية الأهلي 26 نقطة، ثم المصري 26 نقطة، ثم الداخلية 25 نقطة، ثم الزمالك 24 نقطة، ثم الاتحاد السكندري 22 نقطة.

– فى المركز السابع سموحة برصيد 20 نقطة، يليه بتروجيت 19 نقطة، ثم الإسماعيلي 18 نقطة، ثم إنبي 17 نقطة، ثم الانتاج الحربي 17 نقطة، ثم طلائع الجيش 15 نقطة.

– فى المركز الثالث عشر أسوان برصيد 14 نقطة، يليه وادي دجلة 10 نقاط، ثم الشرطة 8 نقاط، ثم المقاولون العرب 8 نقاط، ثم حرس الحدود 5 نقاط، ثم المحلة برصيد 5 نقاط.

Capture

 

ثالثاً: نتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري لكرة القدم

– فوز مصر للمقاصة على غزل المحلة 1-صفر، وبتروجيت على حرس الحدود 2-صفر، وإنبي على طلائع الجيش 3-1، والإنتاج الحربي على أسوان 2-صفر، وفوز الزمالك على الشرطة 1-صفر.

– وتعادل الأهلي مع الداخلية 1-1، والإسماعيلي مع سموحة 2-2 ، والمصري مع الاتحاد السكندري 1-1، وتعادل المقاولون العرب مع وادي دجلة بدون أهداف.

Capture

 


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *