الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية تكنولوجيا متصفّح مايكروسوفت ايدج قريبًا سيدعم الإضافات

متصفّح مايكروسوفت ايدج قريبًا سيدعم الإضافات

متصفّح شركة مايكروسوفت مايكروسوفت ايدج “Microsoft Edge” والذي أطلقته الشركة ليكون المتصفح الأمثل لمستخدمي ويندوز 10، وبديلاً للمتصفح الآخر Internet Explorer، والمثالية هذه ما أكدته الإختبارات الرسمية له والأهم تم إعادة الإختبارات هذه 3 مرات، حيث أن متصفّح مايكروسوفت ايدج قد تفوّق على كلٍ من متصفح كروم والمتصفح الآخر فايرفوكس.

من جهة أخرى مستخدمي المتصفح على أحر من الجمر لدعم مايكروسوفت الإضافات على متصفحها هذا، والذي لأكثر من مرة تم تأجيل الدعم، ولكن في تسريب، وقبل فترة قصيرة من الآن أكدت الشركة أنها ستقوم بدعم الإضافات بالتحديث المقبل لويندوز 10 في العام المقبل 2016، ونحن على مشارف إنتهاء عام 2015 ولذلك بات الأمر أقرب ما يكون.

وما يدل أيضًا على قرب موعد الدعم، ظهر موقع للمعاينة توضح فيها إستعداد الشركة لإطلاق دعم الإضافات لمتصفح مايكروسوفت ايدج، حيث يلاحظ فيها أنها تحتوي على إضافات يتم تثبيتها بشكل يدوي، بالطبع سيتمكن المطورون من تطوير إضافات تدعم هذا المتصفح.

أخيرًا كما أشرنا سابقًا أن الشركة لم تحدد الموعد المؤكد لإطلاق دعم متصفح Microsoft Edge للإضافات، ولكن بات الأمر على الأبواب ونحن بالإنتظار.

مايكروسوفت-ايدج[1]


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *