السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواجه الصفاقسي التونسي ودياً

اليوم.. الأهلي يواجه الصفاقسي التونسي ودياً

نايل نت – متابعات – يواجه فريق الكرة بالأهلى نظيره الصفاقسى التونسى ودياً، اليوم الأحد، فى الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب نادى الوصل الإماراتى بدبى، ضمن استعدادات الفريقين للمنافسات المحلية والإفريقية.

تُعتبر المباراة هى ذات الفائدة الأكبر للأهلى من معسكر دبى، الذى انطلق منذ 27 نوفمبر الماضى وينتهى غدًا الاثنين بعودة البعثة إلى القاهرة، حيث لعب الأحمر أمام فريق نادى دبى المتواضع للغاية، وفاز عليه برباعية نظيفة، وستكون الفرصة سانحة أمام البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى، لأن يُجّرب عددًا من اللاعبين الجدد ويختبرهم بشكل قوى أمام الصفاقسى، الفريق العريض وأحد أقوى أندية القارة الإفريقية.

يواجه الشياطين الحمر شبح الإصابات الذى يعانى منه الكثير، حيث سيكون أبرز الغائبين عن الأهلى أمام الفريق التونسى، أحمد حجازى أحد نجوم الأحمر فى الآونة الأخيرة عقب انضمامه الصيف الماضى قادمًا من فيورنتينا الإيطالى، وسعد الدين سمير الذى تعرض لشد فى الخلفية، وأحمد فتحى الظهير الأيمن الذى ما زال يتأهل من ألإصابة كما تشهد المباراة عودة أكثر من لاعب من الإصابة أمثال أحمد الشيخ وماليك إيفونا.

رغم أن الإصابات ستكون مؤثرة بشكل كبير على أداء الفريق أمام الصفاقسى، إلا أنها فرصة جيدة لبيسيرو من أجل اختبار اللاعبين الصاعدين والوافدين الجدد، ومشاهدة أكثر من عنصر جديد، خاصة أنه فى تصريحاته الأخير أكد أنه لم يرِ حتى الآن معظم اللاعبين، مما يُعرقل اتخاذ قراره بشأن من يرحل أو يبقى فى يناير، أو حتى تحديد المراكز التى تحتاج لدعم داخل الفريق.

وستكون المباراة فرصة جيدة للأهلى لمشاهدة التونسى على معلول الظهير الأيسر للصفاقسى عن قرب، تحسباً للتعاقد معه خلال شهر يناير المقبل، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، رغم أن التاريخ يشهد دائمًا لفشل اللاعبين العرب فى الاحتراف مع الأهلى.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *