الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية وظائف خالية القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالإمارات براتب 4400 درهم للمؤهلات العليا
فرص عمل بالإمارات
فرص عمل بالإمارات

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالإمارات براتب 4400 درهم للمؤهلات العليا

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن بدء تلقي طلبات الراغبين فى العمل بإحدى الفرص المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، فى الوظائف الجديدة التى يبدأ التقديم لها بدءاً من الثلاثاء 1 ديسمبر ويستمر لمدة 10 أيام أى حتى الخميس 10 من ذات الشهر.

الوظائف المتوفرة

الوظائف المقدمة عبارة عن 25 فرصة عمل على مهن أمين صندوق بإحدى شركات الصرافة الإماراتية، مع ضرورة التأكيد على إستيفاء شروط الوظائف المطلوبة حيث لن تقبل الطلبات الغير مستوفية.

وعن مرتبات الوظائف المعلنة، فقد قال عنها وزير القوى العاملة “جمال سرور” بأنها ستتراوح بين 4000 إلى 4400 درهم إماراتى شهرياً، تختلف بإختلاف مكان العمل، بالإضافة لتوفير تأمين صحي على العاملين وتأمين على الحياة، وأجازة سنوية للموظف مدفوعة ثمن تذكرة الطائرة، كما يضاف للمرتب حوافز دورية وسنوية يتم تحديدها حسب الإنتاجية وتقييم الأداء.

الشروط المطلوبة فى المتقدمين للوظائف

  • أن يتراوح سن المتقدم للعمل فى الوظائف المعلنة ما بين 23 وحتى 28 سنة.
  • حصول المتقدم على مؤهل جامعى، كما يشترط أن يكون لبق وحسن المظهر.
  • اشتراط الخبرة التى لا تقل عن عامين فى العمل بحسابات البنوك.
  • كما تقبل طلبات الخريجين الجدد إذا توافرت المهارات الشخصية وحصولهم على تقنية مميزة.
  • اشتراط المهارات الأساسية، كالتواصل بمهارة باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، والتعامل مع خدمة العملاء.
  • توافر المهارات الحسابية والعمل على برامج الأوفيس والمايكروسوفت.
  • العمل بروح الفريق وتحمل ضغط العمل.

كما أشار الوزير، إلى أن الشركة الطالبة للعمل ستعُد برنامج تدريبي للمتقدمين، من أجل اختيار أفضل العناصر وفى خلال جدول زمنى محدد قبل موعد التعيين.

التقدم للوظائف المعلنة

يبدأ التقديم منذ الثلاثاء 1 ديسمبر وحتى الخميس 10 من الشهر ذاته، وذلك باليد إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي ديوان عام وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة، ويلتزم المتقدم بأن يرفق بطلبه سيرته الذاتيه وشهادة المؤهل الدراسي وشهادة الخبرة، وصورة من جواز السفر إن وجد، مع الأخذ فى الأعتبار ضرورة استكمال الأوراق والتى لن يقبل التقديم إلا بإكتمالها.

يتم تحديد مواعيد المقابلات الشخصية بعد التنسيق مع لجان الإختبارات بالشركة الطالبة للوظائف، والتى ستكون فى ديوان عام وزارة القوى العاملة وبإشراف كامل منها، وسيتم إخطار المتقدمين بالمواعيد هاتفياً.

جدير الذكر أن وزير القوى العاملة، قد أشار إلى أن هذه الوظائف قد تم توفيرها من قبل مكتب التمثيل العمالى بالقنصلية المصرية بالإمارات، إنطلاقاً من دور المكتب فى تسويق فرص العمل للعمالة المصرية، وذلك بالتنسيق مع أصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة للتعرف على الفائض من فرص العمل والإستعانة بالأيدى العاملة المصرية فى هذا الشأن.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *