السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية تكنولوجيا أرخص هاتف ذكي بالعالم LG15 أصبح متوفر للشراء اليوم

أرخص هاتف ذكي بالعالم LG15 أصبح متوفر للشراء اليوم

مؤخراً الشركات المصنعة للهواتف الذكية تدفع بحدود ابتكار الهاتف الذكي الأرخص والذي يمكن وضع فيه ميزات فئة عليا تناسب الجميع. وفي حين أن العديد من الشركات قد حققت ذلك، كما هو الحال مع هاتف OnePlus كمثال محلوظ، لكن يبدو وأن LG قد دفعت الأمر إلى أقصى حد حينما يأتي الأمر في تصميم الهاتف الأرخص على الاطلاق في العالم والذي يكلف فقط 10 دولار!

تم مشاهدة هذا الهاتف LG15 لدى موقع Walmart وهو متوفر للشراء فعلاً. ففي حين أن السعر يبدو جيداً جداً لدرجة أنه لايصدق، وهو فعلا كذلك، لكن الهاتف خالي بشكل واضح حينما يأتي الأمر للميزات التي يتمتع بها، وهو شيء لن يكون مستغرب.

من ناحية المميزات، هذا الهاتف الذكي LG15 يأتي بشاشة 3.8 بوصة صغيرة، وهي شاشة ضعيفة للغاية إن كنت تفكر بمقارنتها مع شاشات اليوم لكن هذا ماتحصل عليه بهذا السعر. الهاتف يشغل نظام KitKat، والذي يتوقع أن يكون نظام التشغيل الذي سيشغل الجهاز للأبد بدون التحديث الى لوليلب أو مارشمالو.

يأتي الهاتف مع كاميرا خليفة بدقة 3MP, بالإضافة الى القدرة على تركيب بطاقة microSD من أجل توسعة حجم التخزين. علاوة على ذلك، الجهاز مهيأ لاتصال 3G، ولايوجد هناك دعم اتصال 4G LTE، وكل ذلك مشغل بواسطة معالج ثنائي النواة بتردد 1.2GHz.

وأخيراً وليس آخراً، فإن سعر الهاتف الذكي LG15 هو بالضبط 9.89 على موقع Walmart ويمكنك أن تشتريه مباشرة من هنا. الاكيد أن الطلب على هذا الهاتف سيكون كبيراً نظراً للسعر المغري جداً والمواصفات البسيطة للغاية…


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *