الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية فيديو أغرب البطاقات الحمراء في عالم كرة القدم

أغرب البطاقات الحمراء في عالم كرة القدم

تحصل الكثير من الأخطاء والمخالفات في مباريات كرة القدم، توجب البطاقات الحمراء والطرد للاعبين من الملعب، ويتم رفع البطاقة الحمراء بقرار من الحكم وحسب تقديره للموقف. وقد كانت هناك مواقف غير متوقعة قرر الحكم فيها رفع البطاقات الحمراء.

كين براين

تعرض لاعب مانشستر سيتي للشباب للطرد، فبينما كان يتلقى العلاج بعد إصابة بالرأس، اعتدى عليه “راؤول” لاعب إشبيلية وصفعه على وجهه، وكانت ردة فعل كين بالنظر إليه فقط، فأشهر الحكم البطاقة الحمراء له وسط ذهول الجميع. وكانت المباراة قد جرت قبل عدة أيام، وينوي فريق مانشستر تقديم طعن في البطاقة الحمراء التي أقرها حكم المباراة ضد اللاعب كين برايان.

ريكاردو فولر

في حادثة غريبة قام اللاعب ريكاردو فولر من نادي ستوك سيتي بصفع قائد فريقه، فقد حملّه مسئولية الهدف الذي حققه الفريق الآخر. وبعد قيامه بذلك أعطى نفسه بطاقة حمراء وخرج من الملعب.

نيمار

من المعروف بأن الاحتفال المبالغ به لتحقيق هدف كخلع القميص قد يوجب بطاقة حمراء. لكن نيمار لاعب نادي سانتوس حصل على بطاقتين صفراء لأنه احتفل بالهدف بارتداء قناع ورقي يحمل صورة وجهه. وقد حصل عراك بين فريقي المباراة فرفع الحكم أربع بطاقات حمراء، بطاقتين لكل فريق.

رونالدينيو

اعترض رونالدينيو لاعب إي سي ميلان على أحد قرارات الحكم، والتي يستحق فيها أي لاعب بطاقة صفراء، وعلى غير المتوقع أخرج الحكم بطاقة حمراء بالخطأ أثارت جوًا من المرح، لكن الحكم تدارك الموقف وأخرج البطاقة الصفراء.

جوسيب سيميونتش

في مباراة بين أستراليا وكرواتيا، أعطى الحكم الإنجليزي جراهام بول بطاقة صفراء للاعب الكرواتي جوسيب سيميونتش، والتي نسيها بعد ذلك، حيث حصلت أخطاء من نفس اللاعب ورفع الحكم بطاقة صفراء أخرى، توجب بعدها رفع البطاقة الحمراء. لكنه نسي أنه رفع بطاقة صفراء سابقة، فكانت البطاقة الصفراء الثالثة، وبذلك يكون حصل نفس اللاعب على ثلاث بطاقات صفراء.

صامويل إينكوم

بدأ التغيير في إحدى المباريات لفريق دينيبرو سريعًا، حيث تم استبدال صامويل إينكوم، فأثناء خروجه للتبديل خلع قميصه فلحق به الحكم رافعًا له بطاقتين صفراوين تبعتهما البطاقة الحمراء وسط استغراب اللاعب.

جاري كالدويل

تعرقل الحكم “لي بروبيرت” نتيجة تدافع بين لاعبين، وأثناء تلقيه العلاج جاء كابتن نادي ويجان أثليتيك ليقترح نقل الحكم إلى الخارج لتلقي العلاج، فرفع الحكم مازحًا البطاقة الحمراء له. وفي نفس المباراة تلقى الحكم ضربة قوية بالكرة.

آشلي فيكرز

بطاقة-حمراء[1]

فقد حصل اللاعب آشلي فيكرز من نادي دورشيستر على بطاقة حمراء بعد أن طرح أرضًا شخصًا من الجمهور اقتحم الملعب وهو شبه عارٍ، ما أدى لطرده من المباراة من قِبل الحكم.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *