الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية وظائف خالية 130 فرصة عمل بالكويت.. التقديم يبدأ اليوم ولمدة 10 أيام

130 فرصة عمل بالكويت.. التقديم يبدأ اليوم ولمدة 10 أيام

تبدأ وزارة القوى العاملة اليوم، الأربعاء، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات راغبي العمل على 130 فرصة عمل، لدى شركة للتجارة العامة والمقاولات بالكويت، والرواتب مجزية وحسب سنوات الخبرة، فضلا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافي، وتذاكر السفر.

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة، إن الشركة تطلب 24 مهنة من الذكور، منها مهندس إدارة عقود درجة في الهندسة، أي تخصص، وخبرة 15 سنة في النفط والغاز في مجال إدارة العقود، والسن أقل من 50 سنة.

كما تطلب الشركة باقي المهن أن تكون السن أقل من 45 سنة، وتتمثل في منسق منطقة، مهندسين متخصصين كهرباء وأجهزة وميكانيك وخدمات إدارة مواد، درجة في الهندسة تخصص ذو صلة، خبرة من 8 إلى 10 سنوات في مجال تنسيق وظائف العمل والحرص على تطبيق جداول الصيانة في المجالات ذات الصلة، ومعرفة في صيانة المعدات المختلفة لكل مجال، والخبرة في الخدمات في إدارة الجرد والوقائية.

وتابع الوزير عرض طلبات الوظائف المطلوبة، بمهندس تحليل الاهتزاز ومراقبة الحال، درجة في الهندسة الميكانيكية خبرة 6 سنوات في مجال مشابه في إدارة تحليل الاهتزاز ومراقبة الحالة، والصيانة الوقائية، فضلا عن مشرف ميكانيك، وتخطيط وكهرباء وأجهزة وإضلاح كمبريسر توربو، وورشة، وسقالة، حاصل شهادة دبلوم في الهندسة، تخصص ذو صلة 8 سنوات خبرة في مجال مشابه، في تنسيق وظائف العمل والحرص على تطبيق جداول الصيانة، ومعرفة في صيانة المعدات في مجالها المعني.

وتشمل الفرص مشرف عقود، شهادة دبلوم أو درجة في الهندسة الميكانيكية خبرة 8 سنوات في مجال مشابه، في تنسيق وظائف العمل والحرص على تطبيق جدول الصيانة، ومسئول سلامة، درجة في الهندسىة في أي تخصص، خبرة 3 سنوات في مجال السلامة في النفط والغاز، ومساعد فني بكالوريوس ودبلومة في عمليات الحاسوب، خبرة 4 سنوات معرفة في نظام تشغيل الحاسوب، وميكروسوفت أوفيس.

كما تشمل كهربائي سيارات، دبلومة في الميكانيك السيارات، خبرة 3 سنوات في إصلاح محرك الغاز إتش في، والإشعار، والمشاكل الكهربائية في السيارات، وخدمة البطاريات، وميكانيكي ديزل، دبلومة في ميكانيك السيارات، وخبرة 3 سنوات في صيانة وإصلاح وتجديد الماكينات التي تعمل على الديزل والبترول.

وتطلب الشركة مهن عامل وصل كيبلات، دبلوم في الكهرباء خبرة 3 سنوات في الوصل على كيبلات وجي حتي 32 ك. ف، ومسئول عمال، دبلومة في الميكانيك الأجهزة، خبرة 8 سنوات، ذات صلة في الميكانيك، وماكينات توربو، والأنظمة التي تعتمد علي المعالجات الصغيرة، وقياس دي وغيرها، وصيانة المضخات، والكمبريسرات، والأوعية وغيرها.

وتشمل المهن المطلوبة – أيضا – عامل تركيب كهربائي أجهزة وميكانيك وتركيب ومعدات دوارة، دبلومة في الكهرباء والأجهزة والميكانيك والتركيب أو الإلكترونيات، خبرة 3 سنوات في تفكيك وإصلاح وتجميع المعدات، والأجهزة والماكينات حسب المجال المعني، وفني كهربائي وأجهزة وميكانيك وتركيب معدات دوارة دبلومة في الكهرباء، والأجهزة والميكانيك والتركيب أو الإلكترونيات، خبرة 5 سنوات في الصيانة والإصلاح الكهربائي لجميع المعدات الكهربائية، وصيانة أنظمة التركيب والمراقبة الهوائية والهيدروليكية، والإلكترونية، وتركيب المعدات الدوارة، وإصلاح وصيانة الماكينات، وخبرة في أنابيب جي. آر. بي.

كما تشمل فرص العمل فني ميكانيك، وتوريو وإصلاح كمبريسرات دبلومة في الميكانيك، خبرة 5 سنوات في صيانة وإصلاح وتجديد ماكينات التوربو والتشخيص، فضلا عن فني رئيسي كهربائي أجهزة وميكانيكي، دبلومة في الكهرباء والأجهزة الميكانيك، خبرة 5 سنوات في صيانة المعدات الكهربائية وتشغيل شبكة إتشتي /إل تي، وحل مشكلات المحركات وقواطع الدوائر الكهربائية، والمشغلات والمحولات، في أس دي، يو بي أس، وألواح المعالجات المصغيرة وصيانة أنظمة التركيب والمراقبة الهوائية والهيدروليكية، والإلكترونية، وإصلاح وصيانة الماكينات خبرة في أنابيبي جي أو بي.

وتطلب الشركة سائق آليات خفيفة وثقيلة يحمل رخصة قيادة كويتية، وفني أول كهربائي أجهزة وميكانيكي، دبلومة في الكهرباء والأجهزة أو الإلكترونيات والميكانيك، خبرة 8 سنوات في مجال الصيانة والإصلاح الكهربائي لجميع المعدات الكهربائية، وصيانة أنظمة التركيب والمراقبة الهوائية والهيدروليكية، والإلكترونية، وتركيب المعدات الدوارة، وإصلاح وصيانة الماكينات خبرة في أنابيب جي. آر. بي.

وذكر الوزير أن الشركة تطلب كذلك فني تحليل أجهزة، وفني رئيس دبلومة في الكهرباء درجة في الفيزياء خبرة 5 سنوات، في تأدية الصيانة على جميع أنواع معدات المختبر، وأنواع التحليل عبر الإنترنت في النفط والغاز، فضلا عن فني، وفني أول اهتزاز، وكمبويسر توربو، ومراقبة حالة كمبريسر توربو، دبلومة في الميكانيك، خبرة من 5 إلى 8 سنوات في المساعدة في تنفيذ فحوصات الاهتزاز على جميع الماكينات الدوارة والترددية، ومعاينة المنظار للمعدات الدوارة والثابت، والمساعدة في جمع وتوجيه مقاييس المعدات، تحليل زيت التشحيم للمعدات الدوارة، وجميع بيانات الاهتزاز.

وأوضح أن الطلبات تقدم من اليوم، الأربعاء، ولمدة 10 أيام، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، والمؤهل الدراسى، وصورة من جواز السفر، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد سرور أن مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *