الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية فن وثقافة بلاغ ضد فيلم رامز جلال الجديد بسبب “أسد وكنغر”
13232917001445783524[1]

بلاغ ضد فيلم رامز جلال الجديد بسبب “أسد وكنغر”

قدّمت رئيس مجلس إدارة جمعية “إسما” للرحمة بالحيوان بلاغاً ضد الشركة المنتجة “الإخوة المتحدين” السينمائية، صباح اليوم الإثنين، بسبب الاستعانة بأسد وكنغر في تصوير فيلم بطولة الفنان المصري رامز جلال.وبحسب صحيفة الوطن المصرية، أشارت عضوة في الجمعية منى الخليل إلى أنها رأت ازدحاماً أثناء مرورها بشارع عبدالمنعم رياض في المهندسين، فاكتشفت أنه بسبب تصوير فيلم بطولة الفنان رامز جلال ويصطحبون خلال التصوير أسداً داخل قفص وحيوان كنغر مربوط من قدميه على الرصيف.
وأشارت خليل إلى وجود سيارة بيضاء بدون أرقام مرورية، مجهزة لنقل الحيوانات، حيث إنها مغلقة بسلك حديد به إضاءة بسيطة وموجود داخلها حيوان الكانجرو، والأسد موجود فوق سيارة نقل داخل قفص خشبي، وأنهم ظلوا يصورون من بعد الظهر وحتى الساعة 11 مساءً.

وبالتزامن مع وصول رئيس الجمعية إلى المكان، رد رامز جلال بطريقة حادة وغير لائقة بالقول: “انتوا بتوع حقوق الحيوان بقى، طيب أعلى ما في خيلكم اركبوه، وهنصور بردو”.

وأكدت الصحيفة نفسها أنه تم تحرير محضر ضد الشركة المنتجة “الإخوة المتحدين”، صباح اليوم الإثنين بعدما أثبت بالفيديو وجود الحيوانات المذكورة في مكان التصوير.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *