الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار مصر استقالة هاني المسيري وغرق الاسكندرية حديث شبكات التواصل
استقالة هاني المسيري وغرق الاسكندرية حديث شبكات التواصل
استقالة هاني المسيري وغرق الاسكندرية حديث شبكات التواصل

استقالة هاني المسيري وغرق الاسكندرية حديث شبكات التواصل

تقدم هاني المسيري محافظ الإسكندرية، باستقالته إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء،وقرر رئيس الوزراء، قبول الاستقالة وتكليف نائب المحافظ بصفة مؤقتة بمتابعة الأعمال بالمحافظة، وأعلن اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل رئيس شركة الصرف الصحي لموقع آخر.

من جانبه قال المسيري إنه يتمنى التوفيق لمن يخلفه في المنصب، وإنه بذل كل ما لديه من جهد ووقت، وإنه جندي في خدمة الوطن في أي موقع.

وجاءت ردود الافعال متبايبة بشكل كبير علي شبكات التواصل الاجتماعي فقد حمل فريق من المشاركين المسئولية كاملة عن غرق مدينة الاسكندرية بمياه الامطار لهانى المسيرى، وهناك فريق اخر القي باللوم على الحكومة لعدم تعاملها مع الموقف مبكرا، كما طالب فريق ثالث بمحاسبة رؤساء الأحياء بالإسكندرية لتقاعسهم عن اداء دورهم مع المطالبة بضرورة وضع خطة للصرف الصحى تشمل مصر بالكامل.

يذكر أن محافظة الاسكندرية شهدت تساقط أمطار رعديه غزيرة غطت الشوارع والميادين المحافظة ، وتسبب الأمطار في تراكم المياه بكافة الشوارع ومناطق الإسكندرية وأسفل الكباري، مما أثر على حركة المشاة وسير السيارات. مما جعل النشطاء على صفحات “فيسبوك” يدشنون هاشتاج “الإسكندرية تغرق”، نشر من خلاله صورا لسيارات غارقة، وتغطية المياه لكورنيش البحر بالكامل.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *