الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة موعد مباراة كأس السوبر المصري 2015 بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

موعد مباراة كأس السوبر المصري 2015 بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

قمة كروية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بمسابقة كأس السوبر المصري 2015 والتي من المقرر إقامتها قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد من الدوري العام المصري 2015-2016، بعد تأهل الفريقين رسمياً لمباراة نهائي كأس مصر .2015.

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري كما جري العرف وتنص لائحة المسابقة، بين بطل الدوري وهو فريق نادي الزمالك عن الموسم المادي 2014-2015، وبطل الكأس وهو ما سيتحدد يوم الاثنين المقبل بمباراة نهائي كأس مصر بين نفس الفريقين.

وتنص لائحة المسابقات على أنه في حالة وصول بطل الدوري لنهائي مسابقة الكأس والفوز بالبطولة فتقام المباراة على كأس السوبر بينه وبين ثاني فرق الدوري وهو في كلي الحالتين سيكون النادي الأهلي حيث انه هو وصيف بطولة الدوري عن الموسم الماضي وفى ذات الحين هو الطرف الثاني بنهائي كأس مصر.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة كأس السوبر المصري المقرر إقامته في 15 أكتوبر المقبل 2015ـ، وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وبدأت الإمارات بالفعل التحضير للمباراة التي من المؤكد ستشهد حشد جماهير كبير من المصريين العاملين والمقيمين بالإمارات بخلاف المحبين للكرة المصرية من أبناء الشعب الإماراتي الشقيق.

    القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأهلي والزمالك     

أعلنت قناة تن تي في TEN TV الفضائية، عن مفاجأة كبيرة لعشاق كرة القدم المصرية بإذاعتها قمة كأس السوبر المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، وأشارت لقيام تن تي في بتقديم تغطية خاصة لانفرادها الجديد واستوديو تحليلي بقيادة الإعلامي مدحت شلبي بداية من الساعة الواحدة يوم الخميس المقبل.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *