السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة بالفيديو: برشلونة يفلت من فخ ليفركوزن وسقوط جديد لتشيلسي

بالفيديو: برشلونة يفلت من فخ ليفركوزن وسقوط جديد لتشيلسي

وكالات – قلب برشلونة الإسباني الطاولة على ضيفه باير ليفركوزن الألماني وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

تقدم الضيوف بالهدف الأول من رأسية عن طريق بابادوبولوس في الدقيقة 22 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، استطاع البديل سيرجي روبيرتو إدراك هدف التعديل في الدقيقة 80 من متابعة تسديدة سواريز، قبل أن يعود الأخير ليسجل الهدف الثاني وهدف الانتصار بعدها بدقيقتين فقط ليحقق البرسا أول 3 نقاط في المجموعة.

وفي السياق ذاته، سقط روما الإيطالي بصورة مدوية على يد باتي بوريسوف في بيلاروسيا بالهزيمة بهدفين مقابل ثلاثة.

سجل هدفي الذئاب جيرفينيو في الدقيقة 66، ثم توروسيدس في الدقيقة 82.

وحقق بايرن ميونخ فوزاً كبيراً على ضيفه دينامو زغرب بخمسة أهداف دون رد، ضمن الجولة الثانية من المجوعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح دوجلاس كوستا التسجيل للبايرن في الدقيقة 13، قبل أن يضيف روبيرت ليفاندوفيسكي الهدف الثاني في الدقيقة 21.

وبعد 4 دقائق سجل ماريو جوتزة الهدف الرابع، قبل أن يحرز ليفاندوفيسكي هدفين ويكمل الثلاثية “الهاتريك” والخماسية للبايرن في الدقيقتين 28 و55.

وضمن المجموعة ذاتها، تلقى آرسنال الهزيمة أمام ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب طيران الإمارات.

وكان أولمبياكوس المبادر بالتسجيل في الدقيقة 33 عن طريق فيليبي باردو، في حين عادل ثيو والكوت النتيجة للجانرز بعدها بدقيقتين، قبل أن يعود الضيوف للتقدم في الدقيقة 40 بهدف سجله ديفيد أوسبينا حارس آرسنال بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 65 عادل آرسنال النتيجة مرة أخرى عبر أليكسيس سانشيز، في حين لم يحتاج أولمبياكوس سوى دقيقة واحدة للتقدم من جديد واحراز هدف الفوز عبر الفريد فينبوجاسون

وعلى ضوء النتيجتين أصبح بايرن ميونخ في الصدارة بستة نقاط ودينامو زغرب ثانياً بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن أولمبياكوس الثالث وثلاث نقاط عن آرسنال الرابع.

وتمكن بورتو البرتغالي من صعق تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا وهزمهم بنتيجة 2-1 على ملعب الدراجاو ببورتو.

افتتح التسجيل لبورتو اللاعب أندري أندري التسجيل لبورتو بعد متابعته لتسديدة ياسين براهيمي التي تصدى لها بيجوفيتش وسددها قوية سكنت الشباك في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وتعادل ويليان للبلوز في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعد تنفيذه لضربة حرة رائعة سكنت يمين كاسياس الذي لم يتحرك على الإطلاق.

وأحرز هدف الفوز لبورتو اللاعب مايكون من رأسية رائعة في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

وباءت محاولات البلوز بالفشل حتى بعد نزول ادين هازارد نجم الفريق الأول لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

بهذه النتيجة يتصدر بورتو هذه المجموعة برصيد 4 نقاط بجانب دينامو كييف صاحب نفس رصيد النقاط، بينما يبقى رصيد تشيلسي كما هو 3 نقاط.

بينما في مجموعة أخرى تفوق فالنسيا على ليون بهدف نظيف أحرزه سفيان فيجولي في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وشهدت هذه المباراة خروج أيمن عبد النور مصاباً بعد اصابته بشد عضلي في الدقيقة 59.

وفي مباراة المجموعة الأخرى تفوق زينيت على جنت بنتيجة 2-1 ليتصدر زينيت هذه المجموعة برصيد 6 نقاط، ومن خلفه فالنسيا برصيد 3 نقاط.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *