الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية تكنولوجيا إطلاق نسخة جديدة كلياً من تطبيق خدمة “جوجل والت”
google-wallet-card1-jpg-64246378119961471[1]

إطلاق نسخة جديدة كلياً من تطبيق خدمة “جوجل والت”

نايل نت – وكالات – أطلقت شركة جوجل اليوم الخميس، نسخة جديدة كليًا من تطبيق المحفظة الإلكترونية التابعة لها، جوجل والت “Google Wallet”، مع الاحتفاظ بالنسخة القديمة، التي ستصبح لخدمة الدفع الإلكتروني، أندرويد باي “Android Pay”.

وقالت جوجل إن تطبيق جوجل والت الجديد يسهل على المستخدمين إرسال النقود مجانًا إلى أي شخص في الولايات المتحدة لديه عنوان بريد إلكتروني، حتى وإن لم يكون عنده حساب على الخدمة، وذلك مباشرة من رصيد المستخدم على بطاقة الائتمان، أو الحساب المصرفي، وعلى الخدمة نفسها.

وأضافت الشركة أن خدمة جوجل والت تتيح للمستخدم إنفاق النقود التي يتلقها عبر الخدمة فورًا، ثم إنه من الممكن استخدامها للدفع في ملايين المواقع بالولايات المتحدة، حيثما تُقبل بطاقات ماستر كارد، أو استخدامها للسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي.

وفيما يخص تطبيق جوجل والت القديم، فتعتزم جوجل تحديثه ليصبح تطبيقًا لخدمة أندرويد باي في غضون الأيام القليلة القادمة، وفقًا لصفحة وصف التطبيق على متجر جوجل بلاي.

وتتيح خدمة أندرويد وير للمستخدمين الدفع في المتاجر، والمحطات الطرفية، وبطاقات هدايا المتاجر، والعروض الترويجية.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.0.3 من نظام التشغيل أندرويد، تنزيل تطبيق جوجل والت بحلته الجديدة، الذي يأتي بحجم 11 ميجابايتًا من متجر جوجل بلاي، وكذلك يمكن تنزيل تطبيق “جوجل والت القديم من المتجر ذاته.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *