الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية تكنولوجيا «أوبرا ميني» للأندرويد يبدأ العمل دون إنترنت

«أوبرا ميني» للأندرويد يبدأ العمل دون إنترنت

متابعات – تلقى تطبيق المتصفح “أوبرا ميني” على نظام تشغيل الأندرويد تحديثا جديدا ذا ميزة هامة، حيث يعطي المستخدمين الفرصة للاختيار بإعدادات عالية الدقة.

ويوفر الإعداد الجديد “High” ميزة لتوفير البيانات “الإنترنت”، من النسخة الأصلية للمتصفح ليلتحق بعدد من المتصفحات أبرزها جوجل والتي يمكنها توفير البيانات المستخدمة في الإنترنت، كما أنه يتيح اختيار نوعية الضغط على الشاشة الذي يرجحه المستخدم بين الضغط الشديد أو النقرات الخفيفة من خلال إعداد وضع المتصفح “Extreme”.

ووضع “High” يمكن من إنقاذ البيانات بشكل مستمر بغلق الصور غير المرغوب فيها وغلق الرسوم المتحركة في الإعلانات وربما منعها تمامًا، وفي المقابل ستحصل على إمكانية معرفة الموقع على شبكة الإنترنت بالشكل الذي يظهر عليه للجميع، كما أن إعداد “Extreme” يمكن مستخدميه من عدم إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو ليحافظ على البيانات بشكل أكبر.

كما يعطي تطبيق أوبرا الجديد لمستخدميه خيار الضغط القليل أو الكثير وفي الحالتين هناك طريقة لحفظ البيانات الخاصة بالمستخدم في بنك معلومات خاص لاستخدامها مرة أخرى في المستقبل،  ويمكن تحميل تطبيق “أوبرا ميني” لمستخدمي الأندرويد مجانًا عبر متجر جوجل بلاي من هنا


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *