الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية صور أكثر مدن العالم “ترحيبا” بالسياح

أكثر مدن العالم “ترحيبا” بالسياح

تجني مدن كثيرة حول العالم عائدات مالية مهمة من السياحة،، لكن ثمة سياح لا يلقون “ترحيبا جيدا” في بعض تلك الأماكن لأسباب مختلفة.

وقد أصدرت وكالة “ترافل آند لايجر”، أخيرا، قائمة بأسماء أفضل  30مدينة في العالم يرحب أهلها بكثرة السياح، ولا يضيقون بهم ذرعا، بحسب قولها.

ووفقا للتصنيف، فإن أكثر مدن العالم حفاوة بزوارها هي كالواي في إيرلندا، لما يمتاز به سكانها من حس مرح، وبالنظر إلى تعاملهم الهادئ مع السياح، وتقبلهم رغم الاختلاف.

Punchestown Races

أما مدينة تشارلستون في ولاية كارولينا الجنوبية، التي شهدت هجوما على كنيسة للأميركيين من أصل أفريقي، في يونيو الماضي، فحلت في المركز الثاني عالميا من حيث تقبل أهاليها للسياح والترحيب بهم.

Tradition And Change In The Modern South Carolina

وفي مركز ثالث جاءت العاصمة الإيرلندية دبلن، متبوعة بمدينة كورك في البلد نفسه، فيما حلت مدينة سييم ريب بكمبوديا في الرتبة الخامسة، بفضل هدوء أهلها وطابعهم المسالم مع الآخر.

Tourism In Dublin

 

IRELAND-EU-US-TAX-BUSINESS-APPLE-CORK

وحلت العاصمة النيوزيلندية، أوكلاند  سادسة في التصنيف العالمي، ذلك أن السائح، وفقا لوكالة “ترافل آند لايجر” يجد نفسه أمام بيئة نظيفة، وسكان محليين يلاقونه بمعاملة حسنة. متبوعة بالعاصمة الأسترالية سيدني .

ATEED SKYTOWER COMMISSION Semi Final - 2015 ICC Cricket World Cup

مدينة أدنبرة في سكوتلندا تغري أيضا بالزيارة حسب التصنيف، إلى جانب مدينة هافانا بجيورجيا التي أثنى الكثير من الزوار على أهلها، وأبدوا إعجابا بمعالمها السياحية.

Edinburgh's Historic Royal Mile

في المقابل، أبدى متابعون فرنسيون استغرابهم  إزاءعدم حلول أي مدينة فرنسية بين المدن العشر الأكثر حفاوة بالسياح، بالرغم من كون فرنسا أول بلد سياحي في العالم، ويستقطب زهاء 80 مليون سائح سنويا.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *