الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية تكنولوجيا تسريب مواصفات النسخة الثانية من هاتف “إل جي نيكسوس 5”
نكسوس - أرشيفية
نكسوس - أرشيفية

تسريب مواصفات النسخة الثانية من هاتف “إل جي نيكسوس 5”

سرب أحد مستخدمي موقع weibo الصيني، مواصفات النسخة الثانية من هاتف نيكسوس 5 من إل جي، حيث أنه من المتوقع أن تكشف جوجل عن هاتفي نيكسوس هذا العام أحدهما من شركة هواوي بشاشة يبلغ قياسها 5.7 إنش، ونسخة جديدة من هاتف نيكسوس 5 والذي ستتولى الشركة الكورية إل جي تصنيعه.

وتشير المواصفات المُسربة، أن هاتف نيكسوس 5 الجديد سيقدم شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 2K، وسيعمل بمعالج من كوالكوم من نوع سنابدراجون 808 سداسي النواة، ومعالج الرسوميات أدرينو 418، مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت.

وتذكر التسريبات كذلك أن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل بمستشعر من صنع سوني من نوع IMX 278، بينما تشير التسريبات السابقة إلى أنه سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وتقنية التركيز التلقائي بالليزر من إل جي، كما تذكر التسريبات أنه سيأتي مع قارئ للبصمات.

وتعد هذه المواصفات مقاربة لهاتف إل جي الأقوى LG G4، غير أن الأخير يمتلك شاشة أكبر، وكاميرا ذات دقة أعلى، ومن المتوقع -في حال صحة التسريبات- أن يكون الهاتف منافساً للهواتف القوية الموجودة حالياً في السوق، نظراً لما يمتلكه من قوة في العتاد الداخلي.

ويُتوقع أن تكشف جوجل عن الهاتف في الشهور القليلة القادمة، وبالأخص في شهر أكتوبر كعادة جوجل في السنين السابقة، وسيتسنى حينها معرفة كافة التفاصيل والمعلومات والمواصفات التقنية الخاصة بالهاتف، عند الكشف عنه رسمياً.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *