السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية منوعات قصة الصورة المرعبة التي أشعلت مواقع التواصل
20150826_204543

قصة الصورة المرعبة التي أشعلت مواقع التواصل

نايل نت – وكالات – في السابق، كانت مهمة إيصال الحليب موكلة إلى رجل عادة ما يلبس الزي الأبيض وينقل المشروب الشهي الطازج إلى باب منزلك، أما الآن؟ فتوقع وصول رجل مخيف ذو رداء أسود طويل، ليوصل لك اللحم النيء.

وحسب شبكة “سي إن إن” الإخبارية، فقد اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع بصورة من ولاية نورث كارولينا بأمريكا، يظهر فيها شخص يرتدي عباءة سوداء يقف على حافة الغابة، وذكرت صحيفة “”جاستون أن السكان يعتقدون أن هذه الصورة التقطت في مجمع سكني، وقالت إن” بعض السكان ألقوا باللوم على هذه الشخصية الغامضة لإلقاء اللحوم النيئة بالقرب من ملعب في المجمع”.

أهو ساحر؟ .. أم هو الإمبراطور بالباتين من حرب النجوم؟ .. أم عامل مخزن يختبر زياً تنكرياً لعيد الهالوين قبل الاندفاع الكبير المقبل بعد بضع أشهر؟ .. لا يعلم أحد هوية هذه الشخصية ولا يبدو أن أحداً على الإنترنت مكترثا لمعرفتها، لكنها صورة مخيفة ببساطة لا يمكن بتجاهلها.

وقال أحد مستخدمي تويتر في تغريدة، ” تم تصوير شخصية ترتدي رداءً طويلا في ولاية كارولينا الشمالية وتترك اللحوم النيئة بالقرب من الملعب، لذلك لن يستطيع أحد النوم حالياً.”

وذكرت الصحيفة المحلية أن الشرطة ليست قلقة للغاية، ونقلت الصحيفة عن المتحدثة باسم الشرطة، دونا لاسر، “كان يمكن أن يأتي من أي مكان .. نحن لا نعرف إذا كانت هذه مزحة يلعبها شخص ما”.

أيا كان، فعلى صاحب الرداء الأسود الطويل أن يرتقي بشخصيته لكي يتمكن من منافسة الشخصيات المجهولة التي تنكرت برداء المهرجين ووقفت ساكنة دون أن تفعل شيئا في منتصف الشوارع في انجلترا وكاليفورنيا العام الماضي.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *