السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية منوعات طفلة تعيش على جرعات يومية من “الفياجرا”

طفلة تعيش على جرعات يومية من “الفياجرا”

نايل نت – تعيش طفلة بريطانية تعاني من مشاكل عديدة في القلب على جرعات يومية من عقار الفياجرا بانتظار إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياتها.

وكان الأطباء أعطوا الطفلة سيريس سمول البالغة من العمر 4 سنوات نسبة 50% فقط للبقاء على قيد الحياة حتى سن البلوغ، بسبب مجموعة من الاضطرابات والمشاكل الصحية التي تعاني منها في كل من القلب والمعدة والأمعاء بالإضافة إلى فقدانها للطحال.

إلا أن جرعات يومية من عقار الفياجرا المعروف باستخدامه لعلاج العجز الجنسي لدى الرجال، ساعدت على استقرار حالة سيريس، عن طريق تحسين ضخ الدم إلى جميع أنحاء جسمها بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتقول كيري والدة الطفلة إنها شعرت بالدهشة عندما وصف الأطباء الفياجرا لإنقاذ حياة ابنتها. وتضيف: “لقد ساهم الفياجرا بالإبقاء على حياة سيريس لمدة أربع سنوات حتى الآن، وهي تتمتع في الوقت الحالي بصحة جيدة وقادرة على الصمود إلى موعد العملية المقبلة”.

وأشارت كيري إلى أن الكثيرين ينفجرون بالضحك عندما يعلمون عن نوع الدواء المستخدم في علاج الطفلة، وكذلك كان الحال بالنسبة لها ولوالد الطفلة عندما علما للمرة الأولى باسم الدواء الذي سيعطى لابنتهما، فمن غير المتوقع أن يتم علاج طفل رضيع بمثل هذا الدواء.

وكانت سيريس التي تعيش مع والديها في مدينة ساوث ويلز قد خضعت في وقت سابق لخمس عمليات جراحية، وهي بحاجة إلى عملية أخرى للحفاظ على حياتها.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *