الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة نتائج مباريات الاسبوع الاول من الدورى الالماني الممتاز لكرة القدم موسم 2015\2016
bundesliga[1]

نتائج مباريات الاسبوع الاول من الدورى الالماني الممتاز لكرة القدم موسم 2015\2016

بدأت منافسات الاسبوع الاول من دورى الدرجة الاولي الالماني يوم الجمعه الماضي الموافق 14\8\2015 ، واليكم نتائج مباريات الاسبوع الاول من الدورى الالماني الممتاز .

بدأت منافسات الاسبوع الاول بلقاء بين حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني ، وبين نظيره نادي هامبورج ن في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعه 14\8\2015 الماضي ، وأنتهت بهزيمة اصحاب الارض نادي هامبروج من قبل حامل اللقب الفريق البفاري الذي دك نظيره بخمسة اهداف نظيفة .

لتستكمل منافسات الاسبوع الاول بعد ذلك يوم السبت الموافق 16\8\2015 ، باقامة ست مباريات ، كانت المباراة الاولي في هذه اليوم بين كلا من باير ليفر كوزن ، وبين نظيره هوفنهايم ، وأنتهت المباراة بفوز الضيوف باير ليفر كوزن علي حساب أصحاب الارض بنتيجة هدفين لهدف ، ثم جاءت المباراة الثانية بين كلا من نادي ماينز وبين نظيره نادي انجو لشتات ، وانتهت المباراة بفوز الضيوف انجولشتات بهدف دون رد .

بينما أقيمت المباراة الثالثة ليوم السبت بين كلا من أوجسبورج وهيرتا برلين ، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ، وأنتهي ياللقاء بفوز نادي هيرتا برلين بهدف دون رد ، بينما المباراة الرابعة جمعت بين كلا من نادي شالكه ونظيره نادي فيردر بريمن ، وأنتهت المباراة بفوز نادي شالكهة بثلاثية نظيفة ، كما شهد يوم السبت اقامة مباراة خامسة تجمع بين نادي درمشتات وهانوفر 96 وانتهت احداث المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما ، بينما أخر مباراة ليوم السبت بين كلا من بروسيا دورتموند وبين مونشنجلا دباخ ، وأنتهت المباراة بفوز دور تموند بربعاية نظيفة .

بينما شهد امس الاحد أقامة آخر مباريتين بين كلا من فولفسبورج ، وبين نادي فرانكفورت ، وأنتهي اللقاء بفوز الاول بنتيجة هدفين لهدف ، بينما المباراة الاخيرة بين نادي شتوتجارت وكولن ، وأنتهت بفوز كولن بثلاثة أهداف لهدف .


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *