الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية فيديو فيديو.. حوت يطلب المساعدة من صيادين استراليين

فيديو.. حوت يطلب المساعدة من صيادين استراليين

قامت مجموعة من الصيادين الاستراليين بتلبية نداء حوت لتحريره من نفايات بلاستيكية علقت برأسه.

وقام البحارة الاستراليون بتصوير شريط فيديو نادر في ميناء مدينة “سيدني”، لعملية انقاذ الحوت، الذي اقترب بلطف من قاربهم طالبا منهم إزالة النفايات البلاستيكية العالقة برأسه، والتي يبدو إنها كانت تضايقه وتهدد حياته لفترة غير قصيرة.

وقال الصيادون لوكالات الإعلام المحلية إنهم كانوا في طريقهم للعودة من رحلة صيد، عندما شاهدوا الحوت وهو يعاني في المياه، وسرعان ما فهموا إنه كان يحاول يائسا لفت انتباههم إلى شيء ما.

فقد كان الحوت يسبح بالقرب من القارب، ويدور حوله، حتى إنه قام بملامسته بلطف، وفهم الطاقم على متن القارب إن الحوت على رأسه كيس من البلاستيك يهدد حياته، لأنه كان عالقا في فمه وملفوفا حول رأسه، ولذلك قرر على ما يبدو أن يتجه إلى البشر لمساعدته على إزالة كيس البلاستيك الخطر على حياته.

وبعد مساعدة طاقم القارب الحوت على إزالة القمامة من رأسه، بدت على الحيوان مظاهر سعادة بالحركة السريعة في الماء، وحاول إظهار تقديره لطاقم القارب بتحريك زعنفة جسده على الماء.

وقام الصياد “رون كوفاكس”، الذي تصادف وجوده في المنطقة، بالتقاط مقطع فيديو قصير للواقعة، بالرغم من أنه لم يتجاوز مدة 15 ثانية، إلا أن مشاهداته اقتربت من حوالي نصف مليون في أقل من أسبوع وذلك منذ تحميله على موقع اليوتيوب يوم 11 أغسطس/آب.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *