الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية منوعات امرأة تقاضي بقرة.. ورجل يورث كلب وآخر يقاضي جني
1-jpg-3922523847931211[1]

امرأة تقاضي بقرة.. ورجل يورث كلب وآخر يقاضي جني

نايل نت – تلقى مركز الاتصال في محاكم دبي اتصالاً من امرأة (من جنسية دولة آسيوية – 45 سنة)، تطلب مقاضاة بقرة كانت قد اشترتها لجلب الحظ، حسب زعمها، ومكالمة من رجل (من جنسية دولة أوروبية)، يطلب تسجيل وصية تنص على توريث كلبه بعد مماته، كما استفسر ثالث عن إجراءات إقامة دعوى ضد «الجن»، حسب رئيس قسم توجيه المتقاضين في محاكم دبي، شمس الدين عبدالمنعم البدوي، الذي أشار إلى تلقي المركز 57 ألفاً و659 مكالمة.

وتفصيلاً، قال البدوي، لـ”الإمارات اليوم”، إن “مركز الاتصال تلقى مكالمة من امرأة (من الجنسية الهندية)، تستفسر عن إجراءات إقامة دعوى ضد بقرة، موضحة أنها بلغت سن الـ45، ولم يتقدم أحد لزواجها، فنصحتها صديقتها بشراء بقرة، لجلب الحظ، وبعد شرائها لم يتغير وضعها، بل ازداد سوءاً، لذا تريد مقاضاتها”.

وأضاف أن “شخصاً اتصل بالمركز مستفسراً عن إجراءات توثيق وصية تنص على أن تُمنح كل ثروته بعد مماته إلى كلبه”، لافتاً إلى ورود مكالمة أخرى طلب فيها صاحبها رفع دعوى ضد الجن، لأنهم يسببون له مشكلات عدة، حسب زعمه.

وأوضح أنه “في مثل هذه الحالات يتم توضيح الأمر للمتصل بأن ما يطلبه غير واقعي، ولا دخل للقضاء فيه، ومنهم من يقتنع، فيما يعاود آخرون الاتصال مرات أخرى، معتبرين أن موظفي المركز غير متعاونين”.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *