السبت , 3 ديسمبر 2016
الرئيسية تكنولوجيا 5 مزايا في «نوت 5» الجديد تطيح بجميع هواتف «آي فون»
37[1]

5 مزايا في «نوت 5» الجديد تطيح بجميع هواتف «آي فون»

أعلنت شركة سامسونج عن هاتفين جديدين، اليوم الخميس، وهما أول إصدارات الفابلت من سامسونج، واللذان ركزت الشركة فيهما على تقديم مزايا نوعية.

ويوجد في «فابلت نوت 5» 5 مزايا لا توجد في جميع أجهزة آي فون، والتي من المتوقع أن تطيح به تماما، وهي:

1 – قلم S PEN
يأتى القلم الجديد مختلفا في تصميمه واستخدامه عن جميع أقلام سامسونج تابلت السابقة، حيث إنه به ميزة نوعية وهى القدرة على الكتابة على الشاشة حتى وهى مغلقة، حيث يقوم القلم بالكتابة بالخط الأبيض على الشاشة السوداء المغلقة.

2 – شاشة QHD
ويتميز آي فون 6 بلس بشاشة full HD نقية جدا ومميزة، إلا أن فابلت نوت 5 الجديد، سيأتى بشاشة أكثر نقاء ووضوحا، حيث يأتى الهاتف بشاشة AMOLED، والألوان مميزة جدا في الهاتف، تجعله يتميز على جميع الإصدارات السابقة لسامسونج وآي فون معا.

3 – معالج ورامات
ويأتى الفابلت الجديد بمعالج ثمانى النواة، ورامات تصل إلى 4 جيجابايت، وهما ما يجعلان فابلت الجديد يتفوق في اختبارات الأداء والتي تحدت فيها أبل من قبل بهاتفها آي فون 6.

4 – شحن سريع ولاسلكى
يعد النفاد السريع للبطارية من العيوب القاتلة في جميع الهواتف الذكية، إلا أن الفابلت الجديد يتميز بالسرعة في الشحن، بالإضافة إلى أن الشاحن لاسلكى، وهى مزايا نوعية لا توجد في آي فون 6.

5 – البث المباشر على يوتيوب
وهو ما أعلنته سامسونج عن قدرة هواتفها الجديدة على البث الحى للفيديوهات على يوتيوب مباشرة، مع القدرة على وضع الفيديو في التصنيف المناسب له، والقدرة على التحكم به من أي جهاز كمبيوتر بعد رفعه.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *