السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية وظائف خالية بنك مصر يعلن عن حاجته لشغل وظائف جديدة

بنك مصر يعلن عن حاجته لشغل وظائف جديدة

أعلنت بنك مصر عن حاجته لشغل وظيفتي “التلر”، والمبرمج على أن ينتهي التقديم على الوظيفة الأولى في نهاية الشهر الحالي، والثانية في 25 من نفس الشهر.

واشترط البنك – بحسب موقعه الإلكتروني – للمتقدمين للوظيفة الأولى أن يكون خريج إحدى الجامعات بدرجة البكالوريوس في مجالات المحاسبة، أو إدارة الأعمال، أو الاقتصاد، أو البنوك، أو التمويل والاستثمار، وأن يكون من ضمن دفعات التخرج من 2011 حتى 2015، وأن يكون تقديره العام جيد على الأقل، وأن يكون مقيم إقامة دائمة بإحدى محافظات القاهرة الكبرى “من واقع بطاقة الرقم القومي”.

ووظيفة التلر تتضمن تقديم وإتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، وإيداع، واستبدال عملات وتحويل، بالإضافة إلى مراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

وبالنسبة للوظيفة الثانية، اشترط البنك أن يكون المتقدم من المقيمين بالقاهرة الكبرى إقامة دائمة، وأن خريج إحدى الجامعات بدرجة بكالوريوس حاسب آلي أو نظم معلومات من ضمن دفعات تخرج من 2011 حتى 2015 بتقدير عام جيد على الأقل، على ألا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة.

وأوضح البنك أنه يفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة واحدة أو أكثر في “Oracle PL/SQL ،Java SE ،Java 2E ،ASP .Net ،SQL server ،HTML، XML”

وتشمل وظيفة المبرمج كتابة البرامج والتطبيقات المختلفة بالإدارة المعنية، والمشاركة في صيانة تعديل وتطوير القائم منها، وتجهيز البيانات التجريبية لاختبار البرامج، والمشاركة في اختبار البرامج والتطبيقات والتأكد من صلاحيتها.

ويتم التقدم للوظيفة المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني للبنك.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *