الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية منوعات أغرب 10 أشياء تباع على الإنترنت

أغرب 10 أشياء تباع على الإنترنت

مئات من مواقع التسويق أصبحت على الإنترنت، وآلاف المزادات وعمليات البيع والشراء تحدث يوميًّا من أشخاص من كل دول العالم، والعجيب في موضوعنا ليس الانتقال من مرحلة التسوق التقليدي للتسوق عبر الإنترنت ولا كم المستخدمين للإنترنت لقضاء حوائجهم، لكن غرابة ما يتم تداوله عبر تلك الأسواق.

1)  كرامتي بـ10 دولارات

الكرامة ليست أمرًا ماديًّا، على الأغلب تلك هي الرسالة التي كان يُراد توصيلها؛ حيث تم الإعلان عن مزاد على موقع ebay على ورقة مكتوب عليها كلمة كرامتي بالإنجليزية “dignity” وتحتها توقيع صاحبة الورقة، والتي وصل سعرها على الموقع 10 دولارات.

1[1]

2)  عينة بول خالية من الكحول والمخدرات

قد يكون العارض لها قد خرج لتوه من مصحة لعلاج الإدمان، ولذلك وجد أن عينة من البول خالية نظيفة من الكحول والمخدرات تستحق أن تُعرض للبيع بحد أدنى 100 دولار.

2[1]

3)  أسنان كريستوفر كولومبوس

الإعلان مخادع بالطبع، ليس فقط لأن كريستوفر كولومبوس مات منذ أكثر من 500 عام، لكن مجرد رؤيتك للصورة في الإعلان ستؤكد لك أنها مخادعة.

3[1]

4)  صديق مخلص بـ1500 دولار

إذا كنت بحاجة للرعاية.. لمستمع جيد.. لشخص يمكنك أن تعتمد عليه؛ فذاك الشخص قد أعلن عن وجوده وحاجته لشغل وظيفة صديق مخلص لمدة 3 شهور مقابل 1500 دولار فقط.

4[1]

5)  إعلان على جلده

فقط إذا أردت أن يظهر إعلانك موشومًا على جلده، ثم تحصل على صورة تروج بها لمنتجك سيكون عليك دفع 510 دولارات له، ذلك الشخص الذي توصل لأن جلده يمكن أن يكون لوحة بيضاء لأقسام الدعاية والإعلان.

5[1]

6)  الباقي من “سندوتش” بريتني سبيرز

عبر الإنترنت وبأكثر من 500 دولار استطاع أحد متتبعي المغنية الأمريكية بريتني سبيرز بيع ما تبقى من “سندوتش” كانت تأكله في 2006.

6[1]

7)  كوب الماء الذي شرب فيه ألفيس بريسلي

تم بيع الكوب في 2008 وبه بعض من الماء الذي كان يشرب منه ملك موسيقى البوب في أمريكا ألفيس بريسلي؛ حيث كان الرجل العارض للكوب قد حصل عليه كتذكار من حفلة حضرها له عام 1977، وكان المبلغ الذي حصل عليه في المقابل 455 دولارًا.

7[1]

8)  لكي تكمل دراستها باعت عذريتها

في محاولة لدفع ديون أسرتها ودخول كلية الطب في أمريكا، عرضت مراهقه فائزة بملكة جمال الربيع عذريتها على أحد مواقع الإنترنت وكان الفائز رجلاً بريطانيًّا بمبلغ 200 ألف دولار.

Young woman hiding
Young woman hiding

9)  شبح صديقه للبيع

ليس فقط قناعة منه بأن صديقه بعد أن توفي قد تحول لشبح، ولكن أيضًا لأنه مقتنع بأن ذلك الشبح داخل وعاء؛ حيث عرض مارتن فاوست في 2010 الوعاء المحتوي لشبح صديقه على الإنترنت عبر موقع إيبي، إلا أن الموقع بعد وقت قصير كان قد حذف الشبح المعروض للبيع لمخالفته قانون عدم بيع الأشياء غير المادية.

9[1]

10) حياته كلها بـ380 ألف دولار

قبل أن يسافر قرر أن رحيله سيكون بجواز سفره فقط، فقد عرض الإسترالي إيان يوثر كل حياته في مزاد عبر الإنترنت، بداية من شقته بما تحتويها من أثاث وذكرياته فيها، مرورا بسيارته، ووظيفته، وحتى قائمة بأسرته وأصدقائه، وهو ما أعطاه 380 ألف دولار مقابل كل حياته القديمة.

10[1]


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *