الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية وظائف خالية مصلحة الجمارك تعلن عن 5 آلاف وظيفة شاغرة
285[1]

مصلحة الجمارك تعلن عن 5 آلاف وظيفة شاغرة

أعلنت مصلحة الجمارك الثلاثاء، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، وفقًا للإعلان رقم 1 لسنة 2015 لخريجي كليات الهندسة والتجارة والحقوق وحاسبات ونظم معلومات ودبلومات فنية ومعاهد.

الوظائف المطلوبة

1- المجموعة الهندسة

وطلبت 15 من الحاصلين على بكالوريس هندسة قسم ميكانيكا – كهرباء، و32 من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم اتصالات وإلكترونيات و3 من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدني للعمل بمحافظات الإسكندرية ومرسي مطروح وبورسعيد والسويس وسيتم تعيينهم على الدرجة الثالثة الهندسية.

2- مجموعة التمويل والمحاسبة (الدرجة الثالثة التخصصية )

وطلبت 1200 من الحاصلين على كليات تجارة قسم محاسبة دراسات مالية وجمركية، للعمل بنطاق محافظات الإسكندرية ومرسي مطروح والقاهرة والأقصر وأسوان والبحر الأحمر ودمياط وبورسعيد وسيناء.

3- مجموعة التنمية الإدارية (الدرجة الثالثة التخصصية)

وطلبت 300 من الحاصلين على كلية تجارة قسم إدارة أعمال للعمل بنطاق محافظات الإسكندرية -مرسي مطروح -القاهرة -أسوان- الأقصر- دمياط- بورسعيد -البحر الأحمر وسيناء، و80 من الحاصلين على كليات علوم قسم فيزياء وكيمياء من الذكور فقط للعمل بمحافظات الإسكندرية- مرسي مطروح والسويس.

4- وظائف قانونية الدرجة الثالثة التخصصية

وطلبت 1000 من الحاصلين على ليسانس حقوق وشريعة وقانون للعمل بنطاق محافظات القاهرة -أسوان والأقصر -مرسي مطروح ودمياط البحر الأحمر والسويس.

5- مجموعة الإحصاء الدرجة الثالثة التخصصية

وطلبت 240 من الحاصلين على حاسب آلي نظم معلومات للعمل بنطاق محافظات الإسكندرية -مرسي مطروح- بورسعيد والسويس.

6- المجموعة المكتبية (الدرجة الرابعة المكتبية)

وطلبت 1695 من الحاصلين على معهد فني تجاري دبلوم تجارة للعمل بمحافظات الإسكندرية -مرسي مطروح- القاهرة -الأقصر -أسوان- البحر الأحمر- دمياط -بورسعيد وسيناء، بجانب 300 من الحاصلين على معهد المحصلين والصيارف للعمل بنطاق محافظات القاهرة- الأقصر- أسوان- البحر الأحمر والإسكندرية.

7- المجموعة الهندسية المساعدة

وطلبت 450 شخصا من الحاصلين على معهد فني صناعي ودبلوم صناعي قسم كهرباء ميكانيكا حاسب آلي تبريد وتكييف للعمل بنطاق محافظات الإسكندرية ومرسي مطروح والقاهرة والأقصر وأسوان البحر الأحمر والإسكندرية.

8- المجموعة الحرفية من الدرجة الخامسة

وطلبت 132 سائقا من الحاصلين على رخصة قيادة مهنية درجة أولى وأن يكون حاصل على شهادة ابتدائية أو محو أمية للعمل بنطاق محافظات القاهرة والأقصر وأسوان والبحر الأحمر ودمياط وبورسعيد وسيناء ومرسي مطروح ودمياط.

الأوراق المطلوبة:

شهادة المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد، وبطاقة الرقم القومى، والموقف من التجنيد للذكور.

وأكدت مصلحة الجمارك أنه لن يتم الالتفاف إلى الطلبات التي تقدم عن طريق البريد بعد انتهاء مدة الإعلان، منوهة إلى أنه سيتم تحديد موعد ومكان الاختبارات للوظائف المعلن عنها بالنسبة لمستوفي الشروط عن طريق الموقع الإلكتروني لمصلحة الجمارك.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *