الأحد , 4 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار مصر أولاد رجب” تطلق مهرجان “الشعب يأمر” لبيع السلع الإستراتيجية بأسعار التكلفة من الجمعة 7 أكتوبر
أولاد رجب
أولاد رجب

أولاد رجب” تطلق مهرجان “الشعب يأمر” لبيع السلع الإستراتيجية بأسعار التكلفة من الجمعة 7 أكتوبر

تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بخفض أسعار السلع الإستراتيجية فى الأسواق لرفع الأعباء عن كاهل محدودي الدخل ،تطلق غدا الجمعة شركة أولاد رجب في جميع فروع سلاسلها التجارية على مستوى الجمهورية والبالغ عددها أكثر من 70 فرعا، مهرجان “الشعب يأمر” لبيع السلع الإستراتيجية بأسعار التكلفة دون أى هامش ربح.

ويصل عدد السلع التي تعرضها شركة أولاد رجب في جميع فروع سلاسلها التجارية على مستوى الجمهورية إلى نحو 50 ألف سلعة غذائية عالية الجودة و التى تخضع لأفضل ضوابط ومعايير الأمان والجودة سواء في النقل و مروراً بالتخزين و إنتهاءاً بالعرض وحتى وصولها إلى المستهلكين ،حيث يقوم بتطبيق تلك المنظومة فريق عمل مكون من نحو 7 آلاف موظف وعامل وفني ومهندس ومسئول جودة في جميع فروع أولاد رجب وبتنسيق كامل مع مديريات الطب البيطري والتموين بمنتهى النزاهة و الشفافية الى جانب العمالة غير المباشرة لدى اكثر من 1000 مورد يتعاملون مع شركتنا.

>> ماجد جودة: لدينا إلتزام كامل بعرض السلع الاساسية بدون هامش ربح لرفع الأعباء عن كاهل محدودى الدخل.

وقال ماجد جودة مدير عام شركة أولاد رجب أن هناك إلتزام كامل بعرض أجود السلع بكافة فروعنا بأقل سعر لرفع الأعباء عن كاهل محدودى الدخل ،لافتا إلى أن الأسعار في متناول الجميع تطبيقا لشعارنا اقرب لك.. اوفر لك.

وأكد أن السياسة التى تنتهجها شركة أولاد رجب تتركز فى مكافحة الغلاء وتوفير سلع غذائية عالية الجودة ،وذلك من خلال تقديم عروض التخفيض على الأصناف الأساسية و الإستراتيجية التي لا غنى عنها لكل أسرة مصرية وخاصة فى الصعيد، حيث أن شركة أولاد رجب من أولى السلاسل التجارية التى تخدم محافظات الصعيد من خلال فروعها المنتشرة بوجه قبلي.

وأوضح أن الشركة تعرض فى فروعها نحو 50 الف سلعة وتحرص على خفض أسعار 250 سلعة مرتين شهريا والإعلان عنها في مجلة العروض التى توزع على المواطنين بمختلف الاماكن حرصا من الشركة على استفادة جميع المواطنيين من تلك العروض.

وأكد حرص شركة أولاد رجب على التنسيق مع مديريات التموين بالمحافظات لعمل معارض مؤقتة، بالإضافة إلى فروعها لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة ومنها معارض ثابته فى الغردقة و أسيوط.

وقال أن خطة التوسعات شملت إفتتاح هايبر مدينتى وفروع بورتو السخنة والغردقة والأسكندرية بحى المنتزه و دمياط الجديدة الى جانب خطة طموحة لتوسعات مستقبلية وهو ما سوف يوفر الآلاف من فرص العمل المجزية للشباب كأحد الاهداف الاستراتيجية لشركة أولاد رجب.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *