الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة نتائج مباريات الأسبوع 3 الثالث من الدوري المصري وجدول ترتيب الفرق
الدوري المصري الممتاز

نتائج مباريات الأسبوع 3 الثالث من الدوري المصري وجدول ترتيب الفرق

انتهت مباريات الأسبوع الثالث من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2016-2017، وتغير شكل جدول ترتيب الدورى المصري، حيث يدخل نادي سموحة في المنافسة مبكراً على صراع القمة، ويلاحقه الأهلي، وننشر نتائج مباريات الأسبوع 3 وجدول ترتيب الدوري المصري.

نتائج مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري

  • حقق نادي سموحة فوزه الثالث على التوالي من أصل ثلاث مباريات لعبها، حيث تغلب على نادي طنطا الصاعد حديثاً للدوري الممتاز هذا العام بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، ليتصدر بهذا الفوز جدول الترتيب بالعلاة الكاملة.
  • إنتصر المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن على نادي الشرقية الصاعد حديثاً أيضا للدوري الممتاز والذي يقوده طارق العشري، بهدف نظيف، بينما فاز الأهلي على وادي دجلة بهدفين لهدف، فيما تخطى نادي الزمالك نادي أسوان بسهولة بنتيجة هدفين نظيفين، وفيما يلي جدول نتائج الجولة الثالثة من الدوري المصري بالكامل.

egl3r

 

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأسبوع الثالث

  • يتصدر سموحة قمة الدوري برصيد 9 نقاط، يليه الأهلي في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط وبفارق الأهداف لصالح سموحة، ويأتي بتروجيت ثالثا برصيد 6 نقاط ثم خلفه المصري البورسعيدي برصيد 6 نقاط في المركز الرابع.
  • في المركز الخامس إنبي ثم طلائع الجيش ثم الإسماعيلي في المركز السابع بنفس رصيد أربع نقاط واختلاف فارق الأهداف، ثم يليهم الزمالك في المركز الثامن برصيد 3 نقاط وقد لعب مباراة واحدة وله مباراتين مؤجلتين من الأسبوع الأول والثاني.
  • في المركز التاسع فريق الإتحاد السكندري برصيد 3 نقاط، يليه يليه مصر المقاصة ويليه وادي دجلة وأسوان ثم طنطا في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط لجميعهم وفارق الأهداف.
  • في المركز الرابع عشر الشرقية وتليها الداخلية برصيد نقطة واحدة، وفي المؤخرة يأتي كلاً من الإنتاج الحربي، المقاولون العرب ثم النصر للتعدين بلا رصيد من النقاط.

>> وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري بالكامل بعد نهاية الأسبوع الثالث.

egl3

(إضغط على الصورة للتكبير)


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *