السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا وملخص اللقاء
منتخب مصر

نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا وملخص اللقاء

مباراة مصر وجنوب افريقيا، يلتقي منتخب مصر الثلاثاء 6-9-2016 مع منتخب جنوب افريقيا في مباراة ودية في إطار استعدادات المنتخب المصري لمباريات المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018، ونقدم لكم تقريراً مفصلاً عن المباراة.

يسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، إلى الوقوف على مستوى لاعبين المنتخب من أجل اختيار أفضل العناصر وأجهزها، وخصوصا بعد إنضمام بعض اللاعبين الجدد وعودة لاعبين آخرين إلى صفوف المنتخب المصري، حيث دخل قائمة المنتخب اللاعب سام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي لأول مرة بعد إتمام إجراءات حصوله على الجنسية المصرية، كما عاد أحمد المحمدي إلى قائمة المنتخب من جديد.

نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا

إنتهت مباراة مصر الودية مع منتخب جنوب افريقيا الثلاثاء، بفوز الأخير على ملعبه بهدف وحيد، ليخسر المنتخب المصري ثاني مبارياته الودية بنتيجة هدف للاشيء.

وكان منتخب مصر قد لعب أولى مبارياته الودية استعداداً لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 الاسبوع الماضي مع منتخب غينيا في ملعب برج العرب، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، يذكر ان أولى مباريات تصفيات كأس العالم ستكون أمام منتخب الكونغو خارج الديار مطلع الشهر المقبل.

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا 6/9/2016

تقام مباراة مصر وجنوب افريقيا الودية الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 في مدينة جوهانسبرج بجنوب افريقيا، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت بالفعل إلى جوهانسبرج قبل يومين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب افريقيا الودية

تذاع مباراة مصر الودية مع منتخب جنوب افريقيا بشكل حصري على قناة أون تي في و أون تي في بلس، بعد حصول شركة بريزنتيشن على حقوق بث المباراة وإعطاءها لقناة أون تي في، ولن يسبق المباراة استوديو تحليلي على الأرجح، ويستعد منتخب مصر لتصفيات كأس العالم “روسيا 2018” والتي تبدأ في أكتوبر القادم بمباراتي الكونغو وغانا.

اقرأ أيضاً:

>> مشاهدة مباراة مصر وجنوب افريقيا بث مباشر من هنا.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *