الخميس , 8 ديسمبر 2016
الرئيسية فن وثقافة مشاهدة مسرح مصر الموسم الثاني الحلقه السادسة “واحدة واحدة” كاملة HD أون لاين

مشاهدة مسرح مصر الموسم الثاني الحلقه السادسة “واحدة واحدة” كاملة HD أون لاين

شاهد نت مشاهدة مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة 6 الخامسة مسرحية حادث سعيد على mbc مصر مشاهدة مباشرة، بدأت قناة ام بي سي مصر في عرض الموسم الجديد من العرض المسرحي الأكثر شعبية، مسرح مصر، حيث عرضت قناة mbc مصر يوم الجمعة 2-9-2016 أولى حلقات مسرح مصر الموسم الثاني بعنوان كواليسنا، ونقدم لكم على نايل نت رابط مشاهدة مسرح مصر الموسم الثاني جميع الحلقات على شاهد.نت.

شاهد نت الحلقة 6 مسرح مصر الموسم الثاني، مسرح مصر هو سلسلة عروض مسرحية من إنتاج قناة ام بي سي مصر التابعة لمجموعة mbc، وبطولة الفنان أشرف عبد الباقي بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب مثل علي ربيع، محمد أسامة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، محمد خاطر، إسراء عبد الفتاح، ودينا محسن، مصطفى بسيط، سارة درزاوي، وغيرهم.

مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة 6 السادسة بعنوان “واحدة واحدة” تتناول قضية هجرة الشباب، حقق مسرح مصر نجاحا كبيرا في الموسم الموسم الأول وارتبط الجمهور بأبطال العمل، الذي يعرض أسبوعيا عل  قناة mbc مصر، أبطال مسرح مصرقد عرفهم الجمهور أولا من خلال عرض “تياترو مصر” الذي عرضته قناة الحياة، قبل أن ينتقلوا إلى ام بي سي بإسم مصر مصر.

موعد عرض مسرح مصر

عروض مسرح مصر يتم تقديمها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على مسرح جراند نايل تاورز في حي جاردن سيتي وتذاع حصرياً على شبكة قنوات ام بي سي مصر، حيث تعرض مسرحية “واحدة واحدة” اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2016 الساعة العاشرة مساء 22:00 بتوقيت مصر، وتعاد يوم السبت والخميس فى نفس التوقيت من كل اسبوع، ويذكر أنه قد تم تغير موعد عرض حلقات مسرح مصر من الساعة الثامنة مساءاً إلى الموعد الجديد الساعة العاشرة مساءاً، وذلك بسبب عرض حلقات الموسم الرابع من برنامج المواهب أراب ايدول Arab Idol الذى يعرض الساعة الثامنة.

مشاهدة مسرح مصر جميع الحلقات

شاهد نت هو موقع للمشاهدة المباشرة بدون تحميل وهو تابع لمجموعة قنوات ام بي سي mbc حيث يمكن من خلاله مشاهدة جميع المسلسلات والبرامج التي تعرض على قنوات ام بي سي و mbc مصر مجانا.

مسرح مصر بوتبوب، يمكنكم مشاهدة مسرح مصر الحلقة 6 الخامسة من الموسم الثاني بعنوان “واحدة واحدة” بتاريخ الجمعة 4-11-2016، اون لاين على شاهد نت، وننشر لكم رابط الحلقة المباشر ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

>> مشاهدة مسرح مصر الحلقة الأولى 1 “كواليسنا” من هنا.

>> مشاهدة مسرح مصر الحلقة الثانية 2 “بيقولو” من هنا.

>> مشاهدة مسرح مصر الحلقة الثالثة 3 “قسمة ونصيب” من هنا.

>> مشاهدة مسرح مصر الحلقة الرابعة 4 “آثار جانبية” من هنا.

>> مشاهدة مسرح مصر الحلقة الخامسة 5 “حادث سعيد” من هنا.

>> مشاهدة مسرح مصر الحلقة السادسة 6 “واحدة واحدة” من هنا.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *