السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة نتيجة مباراة مصر وغينيا الودية الثلاثاء 30-8-2016 الملخص وأهداف المباراة
منتخب مصر

نتيجة مباراة مصر وغينيا الودية الثلاثاء 30-8-2016 الملخص وأهداف المباراة

مباراة مصر وغينيا، يلتقي منتخب مصر الثلاثاء 30-8-2016 مع منتخب غينيا في مباراة ودية في إطار استعدادات المنتخب المصري لمباريات المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018، ونقدم لكم تقريراً مفصلاً عن المباراة.

يسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، إلى الوقوف على مستوى لاعبين المنتخب من أجل اختيار أفضل العناصر وأجهزها، وخصوصا بعد إنضمام بعض اللاعبين الجدد وعودة لاعبين آخرين إلى صفوف المنتخب المصري، حيث دخل قائمة المنتخب اللاعب سام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي لأول مرة بعد إتمام إجراءات حصوله على الجنسية المصرية، كما عاد أحمد المحمدي إلى قائمة المنتخب من جديد.

نتيجة مباراة مصر وغينيا

  • انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وغينيا الودية التي تجري الآن بتقدم منتخب مصر بهدف وحيد أحرزه اللاعب محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 37 .
  • تعادل المنتخب الغيني في شوط المباراة الثاني بواسطة اللاعب حسن بانجورا في الدقيقة 68 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف واحد لكل فريق.

أهداف المباراة

موعد مباراة مصر وغينيا 30-8-2016

تقام مباراة مصر وغينيا الودية الثلاثاء 30 أغسطس 2016 على ملعب برج العرب، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، وكانت بعثة منتخب غينيا قد وصلت بالفعل إلى برج العرب الاثنين لتقوم بتمرين على ملعب المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغيينا الودية

تذاع مباراة مصر الودية مع منتخب غينيا على كلٍ من قنوات النيل للرياضة والحياة 2 وأون تي في بلس، ويسبق المباراة استدويوهات تحليلية على هذه القنوات، ويستعد منتخب مصر لتصفيات كأس العالم “روسيا 2018” والتي تبدأ في أكتوبر القادم بمباراتي الكونغو وغانا.

اقرأ أيضاً:

وكان قد انضم اليوم اللاعبين المحترفين رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي ومحمد صلاح لاعب روما الإيطالي ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، إلى تدريبات منتخب مصر إستعداداً لمباراة غينيا، في حين أن تقارير صحفية كانت قد أكدت اليوم إلى استبعاد محمد صلاح من مباراة غينيا لإراحته حيث أن اللاعب يشارك في كل مباريات فريقه في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *