السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار التعليم نتيجة تقليل الإغتراب 2016 ونتيجة التحويلات من موقع بوابة الحكومة الإلكترونية
تنسيق الثانوية العامة

نتيجة تقليل الإغتراب 2016 ونتيجة التحويلات من موقع بوابة الحكومة الإلكترونية

نتيجة التحويلات وتقليل الإغتراب، أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية اليوم نتيجة تقليل الإغتراب 2016 ونتائج التحويلات بين الكليات، حيث كانت تحويلات تقليل الإغتراب قد بدأت الثلاثاء 16 أغسطس الجاري وانتهت الجمعة، ويمكن لجميع الطلاب الآن الاستعلام عن نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب على موقع بوابة الحكومة الإلكترونية.

بلغ عدد طلبات التحويلات وتحويلات تقليل الإغتراب التي سجلها طلاب المرحلتين الأولى والثانية منذ فتح باب التحويلات الذي أقره المجلس الأعلى للجامعات، قد بلغت 63 ألف طلب تحويل لطلاب وطالبات لكليات مناظرة وغير مناظرة، مع العلم أنه سيسمح بالتحويل في حدود نسبة الـ 10% المصرح بها.

نتيجة تقليل الإغتراب ونتيجة التحويلات 2016

قررت لجنة التنسيق التابعة للمجلس الأعلى للجامعات، إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2016 بعد اجتماعها اليوم بمقر الوزارة، يمكن الآن الاستعلام عن نتيجة التحويلات بين الكليات ونتيجة تقليل الإغتراب 2016 من خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية من هنا.

ومن المقرر أن يبدأ مكتب التنسيق الإلكتروني في توزيع الطلبة على الكليات المحولين إليها في حدود نسبة الـ 10% بدءاً من الأسبوع المقبل.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *