الثلاثاء , 6 ديسمبر 2016
الرئيسية فن وثقافة إيرادات أفلام العيد.. محمد إمام يحقق 3 ملايين بـ”جحيم فى الهند”.. وأحمد السقا ثانيا
أفلام العيد
أفلام العيد

إيرادات أفلام العيد.. محمد إمام يحقق 3 ملايين بـ”جحيم فى الهند”.. وأحمد السقا ثانيا

اشتعل سباق الإيرادات بين الأفلام في موسم عيد الفطر، وسعى كل نجم في الوصول إلى قمة شباك التذاكر، حيث تصدر أول أيام العيد فيلم “جحيم فى الهند” للنجم محمد عادل إمام، بعدما وصلت إيراداته إلى 3 ملايين جنيه، ويشارك في بطولة العمل ياسمين صبري، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، وحمدي المرغني، ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج معتز التوني.

أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم “من 30 سنة” للنجم أحمد السقا والذي حقق إيرادات اقتربت لـ2 مليون مع حلول أول أيام العيد، وهي المفاجأة حيث توقع الكثيرون أن الفيلم سيكون فى صدارة أفلام العيد، لاسيما وأنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم.

ويشارك في بطولة “من 30 سنة” كل منى زكي، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم، وجميلة عوض، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، ومن إخراج عمرو عرفة.

بينما جاءت النجمة ياسمين عبد العزيز في المركز الثالث بفيلمها “أبو شنب”، بعدما حققت إيرادات وصلت إلى مليون و226 ألف جنيه، ويشاركها في البطولة ظافر العابدين وبيومي فؤاد ولطفي لبيب ورجاء الجداوي، وليلى عز العرب وبدرية طلبة وحسن عبد الفتاح، من تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكي.

وحقق فيلم “30 يوم في العز” للراقصة صافيناز وأحمد فلوكس ومحمود الليثي وسعد الصغير، إيرادات وصلت إلى مليون و66 ألف جنيه.

أما فيلم النجم سامح حسين “عسل أبيض” فحقق إيرادات وصلت إلى 125 ألف جنيه، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب وهم ميرهان حسين وبيومي فؤاد وكريم عفيفي، تأليف محسن رزق، إخراج حسام الجوهري إنتاج أحمد عبد الباسط. وتزيل القائمة الأفلام “بارتي فى حارتي” بطولة محمد لطفي وأمينة ودينا، والمطرب دياب، وصلاح عبدالله، وحقق إيرادات وصلت إلى 45 ألف جنيه فقط.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *