الأحد , 11 ديسمبر 2016
الرئيسية منوعات إشارات تدل على أن حواء تعشقك

إشارات تدل على أن حواء تعشقك

المرأة لغز لا يستطيع الرجل فك شفرته بسهولة، وبالتالي فهو يبقى محتارا بين أن يتقدم منها ويصارحها بحبه لها وبين الخوف من رد فعلها. لكن الخبراء يقولون إن هناك إشارات ترسلها حواء وعلى الرجل أن يلتقطها.

ترسل حواء عادة إشارات تدل على إعجابها بالرجل، دون أن تعبر بالكلام. وإذا نجح الرجل في التقاط هذه الإشارات في الوقت المناسب فإن هذه قد تكون بداية قصة حب طويلة.

لغة العيون

أهم إشارة تدل على اهتمام المرأة بالرجل هي نظرة عينها، فالمرأة التي تنظر طويلا في عينك أثناء الحديث معها ولا تتجنب تلاقي العيون، هي بالتأكيد مهتمة بك. ويمكن أن يقرأ الرجل ببساطة في عين المرأة ما إذا كانت سعيدة بالحديث معه أم أنها تحاول إنهاء المقابلة بلطف.

تضحك على نكاتك دائما

يقول الخبراء إننا نميل للضحك على النكات من الأشخاص الذين نحبهم حتى وإن لم تكن هذه النكات مضحكة على الإطلاق، لذا فإن رد فعل المرأة على نكاتك يمكنه أن يدلك على مشاعرها من ناحيتك، وفقا لموقع “نوي” الألماني.

تطلب منك خدمة

يميل الرجل للاستجابة لأي طلب مساعدة من المرأة التي تجمعه بها مشاعر إعجاب، لأنه يريد إثبات اهتمامه بها. المرأة أيضا تميل لطب المساعدة من الرجل الذي تحبه، لتشعر بأن بوسعها الاعتماد عليه. فإذا طلبت منك المرأة مساعدة في البحث عن معلومة تحتاجها أو في تشغيل برنامج معين على الكمبيوتر، فهذا من أدلة تميز وضعك بالنسبة لها.

“صدف” كثيرة

ظهورها في المكان الذي تعرف أنك تذهب إليه في توقيت معين من اليوم، ربما يكون صدفة ولكنه ربما يكون مرتبا للبحث عن فرصة تجمعكما سويا.

تتكلم عنك كثيرا

حديث المرأة الإيجابي المستمر عنك في غيابك سواء مع زملاء في العمل أو أصدقاء مشتركين بينكما، هو دليل اهتمام يتطلب منك التفكير مليا في الأمر.

تنصت إليك؟

اهتمام المرأة بكلامك عن مجال الكيمياء الذي تعمل فيه رغم أن المجال نفسه لا يثير اهتمامها مطلقا، هو دليل واضح على اهتمامها بك، كما أن تذكرها لتفاصيل ما تقوله، من أكبر علامات الاهتمام.

المجاملات

عبارات المجاملة عن أشياء شكلية في مظهرك أو جوهرية في شخصيتك هي في الغالب محاولة غير مباشرة للتعبير عن مشاعرها تجاهك.

تتحداك أحيانا!

تميل المرأة بطبيعتها للرجل القوي القادر على إغراقها بحبه ومشاعره، لذا فمن الطبيعي أن تحاول المرأة اختبار مدى حبك لها من خلال تحديات تثبت لها أنك قادر على الوفاء بما تقوله، وفقا لموقع “سوتسيال ديناميك”. ولكن هنا يجب الحذر، فكثرة المناقشات والخلافات قد تكون مؤشرا على أن العلاقة لا تسير على الطريق السليم.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *