الإثنين , 5 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار مصر بالفيديو.. أبو تريكة: هؤلاء اللاعبون ساندوني في أزمتي
محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

بالفيديو.. أبو تريكة: هؤلاء اللاعبون ساندوني في أزمتي

علق محمد أبو تريكة ، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على قرار إلغاء التحفظ على أموال شركته “أصحاب تورز”، قائلًا إنه سعيد برد فعل الجمهور المحب له الذي سانده، وأضاف: كان عندي ثقة ويقين في الله، لأني اتحطيت في موقف صعب أنا وعائلتي، وتم التحفظ على أموالي 14 شهر”.

وأضاف “أبو تريكة” في مداخلة هاتفية مع نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن، في برنامجه “على ميعادنا مع العميد”، عبر إذاعة “نغم إف إم”، أنه من أسعد لحظات حياته، عزف النشيد الوطني، قبل المباريات التي خاضها، وتابع: “شعور لاينسى وتحس بقشعريرة في جسمك، ومش عايز أزايد وأقول بحب مصر قد إيه”.

وأشار “أبو تريكة” إلى أن أسرته وخاصة والدته ووالده، تأثروا بخبر التحفظ على أمواله بشكل كبير، موضحًا أن كل لاعبي النادي الأهلي الذي لعب بجوارهم، ساندوه في هذه الأزمة مثل وائل جمعة ومحمد بركات.

ووجه “أبو تريكة” رسالة للاعبي النادي الأهلي قائلًا إنهم على قدر كبير من المسئولية ويواجهون أصعب الظروف، ويتمنى أن يكون الدوري من نصيب النادي، ولديه ثقة كاملة في قدرة اللاعبين.

وقضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يحيى دكروري، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، قبول الطعن المقام من محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، لإلغاء قرار التحفظ على أموال شركته “أصحاب تورز” بعد توصية هيئة مفوضي الدولة، بإلغاء قرار لجنة التحفظ على أموال الإخوان، وأمرت بإلغاء قرار التحفظ.

واختصم الطعن رقم 54261 لسنة 69 ق، كل من مساعد أول وزير العدل، ورئيس لجنتي التحفظ والإدارة، للجنة المشكلة بقرار وزير العدل لاتخاذ إجراءات تنفيذ حكم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة في الدعوى رقم 2315 لسنة 2013 ومحافظ البنك المركزى ورئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة بنك بريوس مصر ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، ورئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي “CIB”.

كان تقرير الدائرة الأولى بهيئة مفوضي الدولة، لمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش، نائب رئيس مجلس الدولة، قد أوصى بقبول الدعوى المقامة من أبو تريكة وتسوية ما يترتب على ذلك من آثار.

شاهد الفيديو


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *