الجمعة , 9 ديسمبر 2016
الرئيسية أخبار الرياضة شاهد ملخص مباراة الأهلي والمصري وأهداف اللقاء 2-3
مباراة الأهلي والمصري

شاهد ملخص مباراة الأهلي والمصري وأهداف اللقاء 2-3

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا غاليا على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 24 للدوري الممتاز ليحصد ثلاث نقاط هامة.

أحرز أهداف المصري موسى دواو في الدقيقة 4 وأحمد كابوريا في الدقيقة 32، ومحمد مسعد في الدقيقة 54، ويحرز للأهلي رمضان صبحي من ركلة جزاء في الدقيقة 69، وحسام غالي في الدقيقة 87، ليرتفع رصيد المصري للنقطة 52 وينفرد بالمركز الثالث، بينما يتوقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة 71 في صدارة الدوري ويتقلص فارق النقاط مع الزمالك صاحب المركز الثاني لخمس نقاط فقط ويتبقى ثلاثة أسابيع على نهاية الدوري.

بدأ فريق المصري المباراة بتشكيل مكون من رمزي صالح وسعيد مراد، أسامة عزب، ويلسون أكاكبو، أحمد أيمن منصور ومحمد مسعد، محمد رفاعي “ويا”، وموسى دواو، وأحمد موسى ومحمد مجدي، أحمد رؤوف.

ولعب الأهلي بتشكيل مكون من ، شريف إكرامي وصبري رحيل، سعد الدين سمير، رامي ربيعة، محمد هاني وحسام عاشور، حسام غالي، وليد سليمان، مؤمن زكريا ورمضان صبحي، ماليك إيفونا.

يضغط المصري من بداية المباراة على دفاع الأهلي حتى ينجح في استغلال خطأ فادح من حسام غالي الذي إستهتر في استقبال كرة من شريف إكرامي تجد موسى دواو الذي يسدد بقوة في المرمى الهدف الأول في الدقيقة 4.

ويضغط المصري بعد الهدف بدون خطورة بينما يعتمد الأهلي عن طريق رمضان صبحي وتسديدات وليد سليمان وإيفونا التي يتصدى لها رمزي صالح باقتدار، وتنقذ العارضة المصري من رأسية ربيعة.

ويستغل أحمد كابوريا خطأ جديد لدفاع الأهلي ويطلق قذيفه محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 32 مستغلا خطأ إكرامي، ويحاول الأهلي بدون خطورة بعد تألق دفاع المصري الذي نجح في أن يحد من خطورة رمضان صبحي ومؤمن ووليد وعزلة إيفونا الذي حرمته العارضة من هدف ،وسط تألق من رمزي صالح لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني يدفع الهولندي مارتن يول بالغاني جون أنطوي بدلا من الجابوني ماليك إيفونا الذي غادر للإصابة،ويعتمد المصري على الهجمات المرتدة وينجح محمد مسعد في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 54 بخطأ من دفاع الأهلي، ويدفع يول ثاني تغييراته بنزول صالح جمعة بدلا من حسام عاشور.

ويدفع حسام حسن بأول تغييراته بنزول أحمد جمعة بدلا من سعيد مراد، ويضغط الأهلي على دفاع المصري الذي يجري التغيير الثاني بنزول السيد عبدالعال الذي يتسبب في ركلة جزاء فور نزوله ويحصل على إنذار، وينجح رمضان صبحي في تسجيلها في الدقيقه 69، ويدفع حسام حسن بأخر تغييراته بنزول أحمد العجوز بدلا من ويا.

ويدفع مارتن يول بأخر الأوراق بنزول أحمد الشيخ بدلا من صبري رحيل ويلعب وليد سليمان في مركز الظهير الأيسر، ويحصل حسام غالي على إنذار بسبب الإعتراض على جهاد جريشة، وتشهد الدقائق الأخيرة ضغط من النادي الأهلي ومحاولات لفك تكتل دفاع المصري الذي أخطأ في تقدير كرة وليد سليمان العرضية لتجد حسام غالي الذي يسدد محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 87 رغم تألق رمزي صالح حارس المصري.

ويستمر ضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة والتي تشهد احتساب ثمانية دقائق وقت بدل ضائع حتى يطلق الحكم جهاد جريشة صافرة النهاية ويمنح المصري ثلاث نقاط غالية.

شاهد أهداف اللقاء


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *