السبت , 10 ديسمبر 2016
الرئيسية فن وثقافة سعد المجرد يخرج عن صمته ويرد على اتهامه باغتصاب فتاة أمريكية
سعد المجرد

سعد المجرد يخرج عن صمته ويرد على اتهامه باغتصاب فتاة أمريكية

خرج النجم المغربي سعد المجرد عن صمته، وقرر الرد على ما كُتب عنه في الإعلام الغربي والعربي حول اتهام فتاة أمريكية له بالاعتداء عليها جنسياً، وتقدمها بطلب من خلال المحامي الخاص بها، بملاحقة المجرد عبر الإنتربول واعتقاله.

المجرد نفى كل ما قيل عن هذه القضية، مشدداً على أنه لم يُبلغ رسيماً بها، مدللاً على ذلك بأنه كثيراً ما يسافر إلى دول بحرية، ولم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني بشأن هذه القضية معه، وهذا ما ينفي ملاحقة الإنتربول له، وأرجع مصدر هذه الشائعة لأعداء نجاحه.

سعد قال خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي: «كل ما كبر النجاح كل ما كبرت المشاكل وكل شيء له حدود»، وأضاف: «هذه الأخبار ضللت الرأي العام ولم أُبلغ بأي قضية».

يُذكر أن صحيفة New York Daily News الأمريكية كانت قد كشفت عن القضية التي ذكرت أنها وقعت في 2010، خلال زيارة سياحية للمعلم لنيويورك، حيث نقلت عن الفتاة صاحبة دعوى الاتهام إن الفنان الشاب ألتقى بها في 7 فبراير 2010 ببروكلين، حيث رافقها إلى الشقة، واعتدى عليها بالضرب بعد مقاومتها لتحرشاته الجنسية، لكنها نجحت من الهروب خارج الشقة، إلا أنها وبعد شهرته، تعرفت عليه، وقررت رفع دعوى قضائية أمام المحكمة العليا ببروكلين ضد المجرد باعتباره هارباً من العدالة، وطالبته بتعويضاتٍ مالية.


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *